منى زكي تظهر مع ابنتها الشابة..الجمهور: أصبحت نسخة منك

شاركت الفنانة منى زكي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام  بمقطع مصور ظهرت من خلاله مع ابنتها لي لي، وتحدثت منى زكي ولي لي عن المتنمرين إلكترونيا وكيفية التصدي لهم من التعليقات السلبية التي يستقبلها المشاهير بشكل كبير خلال الفترات الماضية .  


ودار حديثا بين منى زكي ولي لي حول إمكانية حظر كافة المتنمرين إلكترونيا أو حذف التعليقات السلبية التي تنهال علي الكثيرون من المشاهير والتي يرجعها البعض إلي أن ممارستهم ما تسبب هذا أو أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي يرفضون هذه الممارسات . 


وعلقت الفنانة مني زكي علي المقطع الذي نشرته وقالت "حاسبوا على كلامكم.. ‎زي ما بعلّم أولادي حاجات كتير أعرفها عن الحياة بتعلم منهم كل يوم وبستفيد من تجربتهم مع السوشيال ميديا.. طول ما فيه حوار مفتوح بيننا وبين أولادنا نقدر نطمن إنهم في أمان".


علي ناحية أخر يطرح حاليا بدور العرض السينمائية فيلم "الصندوق الأسود" والذي عادت من خلاله مني زكي للبطولات المطلقة بعد فترة كبيرة من المشاركة في البطولات الجماعية ويشاركها بطولة العمل كل من محمد فراج ومصطفيى خاطر وغيرهم الكثيرون من نجوم السينما، وقد حقق الفيلم خلال فترة عرضه والتي اقتربت من 7 ملايين جنيها. 

 

شاهدي الفيديو : 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب