جولة بالصور على قصر الراحل دييغو مارادونا


قبل رحيلة بعام انتقل اللاعب الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا إلى قصر فاخر يقع في حي "كامبوس دي روكا" في الأرجنتين . ومما لاشك فيه أن الراحل كان يستمتع بالفعل بقصره بشكل كبير، حيث اتخذ مارادونا قرار العيش فيه في أواخر عام 2019.
ومع انتقاله اليه، قرّر مارادونا العودة إلى فترة التدريب التي كان قد انقطع عنها بسبب مرضه.


الحديقة


يحيط بمنزل مارادونا حديقة كبيرة وملعب للعب كرة القدم مغطى بالكامل بعشب الغازون الأخضىر.

 


تمتاز هذه الحديقة بأنها تشبه الغابات من ناحية التصميم والشكل، ويلاحظ أنّها تحتوي على مجموعة من التلال ذات الحجم الصغير، بالإضافة إلى الأشجار الطويلة والقديمة، والتي تكون مكتظة ومتقاربة من بعضها البعض، ولكن يشار إلى أن هذه الحديقة تناسب المنازل الكبيرة أو القصور، حتى تبرز جمالها، أمّا إذا كان المنزل صغيراً فقد تخفيه وتطغى عليه، كما أنها ستؤثر على شكله العام.

 

 

غرفة المعيشة


قام مارادونا بإعداد ديكور غرفة المعيشة في قصره من الجلد البني المحروق، واختار تصميماً باعثاً على الراحة والإسترخاء، اذ، يستمتع فيها بمشاهدة التلفاز وقضاء أجمل الأوقات.

 


كما حرص مارادونا على تنسيق الغرفة بشكل لا يجعلها مزدحمة بالأثاث بحيث لا يختنق فراغ الغرفة ويؤثر بالسلب على مسارات الطاقة داخل المكان مما يقلّل من راحتنا فيه، بالإضافة إلى أنه يجب مراعاة جعل غرفة المعيشة مشرقة دائماً.

 

اقرئي أيضاً: يخت ليونيل ميسي.. كل ما تحتاجه لقضاء وقت ممتع

 

 

طاولة الطعام


دمج مارادونا في غرفة الطعام بين لون الخشب الطبيعي مع خزائن باللون الأبيض، واختار تصميمًا فريداً لها، اذ، صمم 4 مقاعد يتسع كل منها لـ 3 أشخاص، بالاضافة الى كرسيين فقط.

 


كما يوجد في القصر غرفة طعام أخرى تتسع لـ 6 أشخاص، اختارها مارادونا من اللون الأسود مع كراس استخدم فيها القماش "الأوف وايت" مع شاشة تلفاز صغيرة علقت على الحائط.

 

 

غرفة النوم


غرفة نوم مارادونا بسيطة وخالية من التعقيدات كباقي غرف المنزل، وتحمل لمسة جمالية رائعة.

 


ألوان غرفة النوم مريحة للنظر، ولم يستخدم مارادونا فيها سوى الأبيض والأسود في الأثاث، مما يساعد على توفير جو هادىء ومريح للنوم.

 

 

اقرئي أيضاً: جولة على منازل ليونيل ميسي الفاخرة حول العالم

 

غرفة الضيوف


هناك غرفة نوم ثانية للضيوف مؤلفة من سريرين، اعتمدت فيها البساطة بشكل كبير كغرفة مارادونا، وتشبهها الى حد كبير في التصميم، ولا تختلف عن غرفته سوى أنها مؤلفة من سريرين.

 

 

المطبخ


فب المطبخ استخدام الجرانيت في سطح العمل الأساسي بجوار الحوض عملي للغاية كما هو ظاهر في مطبخ مارادونا، فهذا التصميم يحافظ على مساحة كبيرة لحرية الحركة، كما أنّه يعطي شكلاً جميلاً ويساعد من يعمل فيه على تحضير الطعام و المشروبات بكل سهولة.
في المطبخ أيضاً يمكن ملاحظة التناغم الرائع بين الألوان وكيف أعطى الجرانيت الملون بالأبيض و الأسود قيمة رائعة للمطبخ و لخزاناته التي تمّ اختيارها من اللون الأبيض.

 

 

أضف تعليقا