يخت ليونيل ميسي.. كل ما تحتاجه لقضاء وقت ممتع

يتمتع يخت لاعب فريق برشلونة ليونيل ميسي Lionel Messi والذي هو من مجموعة Seven C بتصميم داخلي هادئ ومتطور، وهو عبارة عن مزيج من تصميم عصري مع القليل من الزخرفات الكلاسيكية.

يخت ليونيل ميسي

 

شوهد ميسي وهو ينتهز فرصة الاسترخاء، والاستحمام الشمسي على متن يخته الفاخر مع زوجته أنتونيلا روكوزو Antonella Roccuzzo وعدد من أصدقائه في إيبيزا Ibizza، أصغر جزر البليار Baleares في إسبانيا.

ليونيل ميسي

 

ميزات متعددة على متن يخت ميسي

يستوعب يخت ليونيل ميسي الذي يبلغ طوله 28 متراً، عشرة أشخاص وثلاثة من أفراد الطاقم، بما في ذلك طباخ مرموق. وهو يحتوي يخت على أربع غرف نوم بحمام داخلي، وغرفة نوم لكبار الشخصيات مع أسرّة بحجم ملوكي.

داخل يخت ميسي

 

غرف لكبار الشخصيات على يخت ميسي

تقدم غرفة نوم الرئيسية، وحجرات الضيوف وغرف الشخصيات الهامة VIP  إقامة مريحة لستة ضيوف، في حين تضمّ المساحة المخصّصة لطاقم السفينة، والتي تشمل مطبخاً، غرفتين للنوم. وتمتدّ المقصورة الرئيسية على مساحة كبيرة مكشوفة، كما لها حمام خاص بها.

ميسي على متن يخته

 

ديكور مريح وعصري وعملي

يتمتع ديكور يخت ميسي بطغيان للون الأبيض والخشب الطبيعي في المساحات الداخلية، إلى جانب تفاصيل جذابة منها جلد الغزال الطبيعي ألكانتارا Alcantara، وكذلك حجر الغرانيت، بالإضافة إلى أرضيات مرصوفة بخشب وينجي Wengé، وخشب باليساندر Palisander اللامع.

يخت ميسي 2

 

نشاطات على متن يخت ميسي

يستطيع ركاب اليخت استخدام زورقين صغيرين تابعين له، أو ممارسة الركمجة والتزلج على الماء. باختصار، كلّ ما تحتاجه لقضاء وقت ممتع.

 

نشاطات على متن يخت ميسي

 

أضف تعليقا