نظرة سريعة على شقة شوق الهادي في الكويت

تعيش الممثلة الكويتية شوق الهادي في شقة بسيطة بالكويت، وبالنظر إلى اختيارها لعناصر الديكور فيها، نكتشف أنّ الديكور لا يبتعد عن شخصية شوق الهادي الناعمة، والمحبّة للبساطة، مع ملاحظة دخول بعض الألوان الصارخة لإحياء قطع الأثاث.

 

 

تشارك شوق الهادي بين فترة وأخرى متابعيهاعلى إنستغرام بصور وفيديوهات لها من داخل المنزل، لا سيما من غرفة الجلوس التي كان لها أكثر من اطلالة خلال فترة الحجر المنزلي التي فرضها وباء كورونا.

 

 

ديكور مودرن


لجأت شوق الهادي الى الديكور المودرن في شقتها، حيث كان من الملاحظ غياب الزخرفة مع تركيز كبير على البساطة في ديكورات الجدران، كذلك استخدامها الألوان المحايدة مع الألوان الأساسية.

 

 

اختارت شوق أبسط القطع  في شقتها، واستخدمت الألوان الفاتحة لأنّها تضفي لمسة عصرية بسيطة على الديكور بأكمله. لذا إذا أردت تحقيق ديكور مودرن وبسيط، يجب عليك مراعاة اختيار ألوان فاتحة وغير مزخرفة للسجاد، كما فعلت شوق الهادي.

 

 

غرفة جلوس فيروزية


بالنسبة لغرفة الجلوس فقد اختارتها شوق من اللون الفيروزي، فهو لون يشع بالطاقة والحيوية وفي الوقت ذاته بالهدوء والسكينة. كما يشعرك الأزرق الفيروزي وكأنك تجلسين على شاطئ البحر، حيث أنّه يبعث بداخلك كل هذه المشاعر.
أما إذا تم إضافة لمسات بسيطة من الأزرق الفيروزي إلى ديكور باللون الأبيض أو الذهبي، فإنه سيضفي غالباً لمسة رقيقة وأنيقة.

 

 

غرفة الملابس


غرفة الملابس الخاصة بشقة شوق الهادي تتميز بديكور بسيط وناعم، قامت هي بصنعها بنفسها، كونها لا تملك مساحة كبيرة في الشقة. وظهرت شوق في احدى صورها وكان خلفها غرفة الملابس الخاصة بها والتي وضعت فيها ملابسها وحقائبها من أهم الماركات العالمية.

 

 

حمام شوق


استخدمت شوق الهادي لحمامها بلاطاً من السيراميك باللون البيج، الذذي يشكّل تكاملاً بديعاً مع لون الكروم فب حنفيات وخلاطات الماء فوق المغسلة وحوض الاستحمام.

 


غرفة نوم رمادية


اختارت شوق الهادي اللون الرمادي لغرفة نومها، لكنها استخدمت الزهري مع الأبيض في طلاء الجدران، كما قامت بتزيينها بعدد كبير من اللوحات الناعمة، حيث أضافت فيمة جمالية على ديكور الغرفة.

 

 

أضف تعليقا