موادّ طبيعيّة لتكبير الثدي

بعيداً عن عمليّات التجميل والجراحة التي تقبل عليها النساء للحصول على نهد عارم والذي يعتبر من مقاييس جمال المرأة والجاذب الأهمّ للرجل وبعيداً عن مخاطر هذه العمليّات وتكلفتها الماديّة المرتفعة، هناك بدائل طبيعيّة ورخيصة جدّاً، والأفضل من هذا وذاك أنّها آمنة ليس لها مضاعفات أو مخاطر.

الموز :
إنْ كنتِ تعانين من النحافة، فمن الطبيعيّ أن يكون حجم ثدييكِ صغيراً، لأنّ الثدي مكوّن من الأنسجة الدهنيّة . الخيار الأفضل لتكبير حجمه هو باستخدام الموز، لأنّه يزيد من الدهون الموجودة في الثدي .

اقرئي أيضًا : لبشرة ناعمة وجميلة .. عليكِ بالجليسرين وماء الورد  

الزيوت العطريّة :
يمكن استخدام الزيوت العطريّة الطبيعيّة لتدليك منطقة الثدي بحركات دائريّة لمدّة 15 دقيقة صباحاً ومساءً .

عصير البصل :
عصير البصل يجعل من بشرة الثديين مشدودة أكثر. تؤخذ كميّة كافية من عصير البصل وتوضع على الثدي قبل النوم، ثمّ يغسل في الصباح .

العدس الأحمر :
ينقع العدس الأحمر في الماء لمدّة ساعتين، ثمّ يطحن وتطبّق العجينة على منطقة الثدي لمدّة 30 دقيقة حتى يجفّ تماماً.

اقرئي أيضًا : طرق طبيعيّة لتكبير الشفاه من المرّة الأولى  

البرسيم الأحمر :
البرسيم الأحمر أحد الأعشاب التي تحدث تأثيراً مفاجئاً في ثبات وزيادة حجم الثدي بشكل طبيعيّ.

تؤخذ حفنة من بذور البرسيم الأحمر المجفّف وتنقع في الماء الساخن لمدّة 30 دقيقة .يشرب الخليط مرّتين إلى 3 مرات على مدار اليوم .

بذور الشمر :
بذور الشمّر قادرة على زيادة حجم الثدي لاحتوائها على نسبة عالية من الفلافونويد الذي يزيد من مستوى هرمون الأستروجين في الجسم .
يسخّن زيت كبد السمك مع بذور الشمر ويصفّى. يترك حتى يبرد ويدلّك به الثدي لمدّة 10 دقائق. بعد التدليك يفضّل تركه لمدّة 30 دقيقة إضافيّة ويغسل بالماء الدافىء.

اقرئي أيضًا : علاج طبيعيّ لتفتيح منطقة الإبطين  

ممارسة التمارين الرياضيّة :
بعض التمارين الرياضيّة التي تعمل على منطقة الثديين والكتفين من شأنها أن تساعد كثيراً على جعل بشرة المنطقة المحيطة بالثديين مشدودة.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة