المصمم فريد أبو دراع يتعاون مع شكران مرتجى وعرض أزياء لأول مرة في سورية

  • دمشق - عمار البري

     

    بدأت التحضيرات لبرنامج Syrian Talents الذي تشارك به النجمة شكران مرتجى، كأحد أعضاء لجنة التحكيم، والذي يضم المواهب السورية المتنوعة.

     


     
    من المعروف أن هذه الأنواع من البرامج تعتمد بشكل كبير على الصور البصرية، وكيف سيظهر الفنان وأي لون سيختار وما شابه، ولذلك استضاف موقع "الجميلة" في لقاء خاص مصمم الأزياء السوري فريد أبو دراع الذي تتعاون معه شكران مرتجى للظهور عبر الشاشة.
     
    قال فريد أبو دراع أن الإطلالات التي ستظهر بها شكران مرتجى ستكون بسيطة، قريبة من الصورة العامة لها، كونها لا تحبّ مظاهر الاستعراض، وهي متعاونة معه بشكل كبير في اختيار الألوان والتفاصيل الصغيرة.
     
    كما كشف أبو دراع أن هناك صداقة كبيرة تجمعه بشكران مرتجى، مما يجعل سير العمل مريحاً جدًا، وأن الإطلالات القادمة لا تختلف عن شخصية شكران ذاتها، كما اعتاد عليها الجمهور.

     


     
    وكانت شكران قد ظهرت من خلال المؤتمر الصحافي لإطلاق البرنامج، بإطلالة رسمية من اللونين الأبيض والأسود من فريد أبو دراع، وكان تعاونها في الشعر والمكياج مع خبير التجميل ميلاد حنون.
     
    ولأول مرة في سورية سيقدم فريد أبو دراع عرض أزياء لشتاء 2021 Winter في مدينة دمشق، على أن يقام في خلال الأسابيع القادمة، يضمّ تصاميم متنوعة.

     

    أضف تعليقا