برج الحمل
- حين تكذبين، يستطيع زوجك أو أصدقاؤك المقرّبون معرفة ذلك بسهولة. لا تتردّدين في مساعدة شخص بحاجة للمساعدة والانخراط عاطفياً في العناية بالآخرين. تمثّل شجاعتك وروح المغامرة لديك وفرحة العيش نقطة جذب حقيقية للجنس الآخر. صحيح أنّ اندفاعك يثير الخوف، ولكن حين يعرفك الآخرون جيّداً، يدركون حساسيّتك وكرمك.

برج الثور
- الشخص المرتبك والمحتار في حياته، سيقدّر الرغبة في مستوى العيش المريح للمرأة الثور، وحبّها للمنزل والاستقرار والعائلة. وما هو رائع من وجهة نظر الرجال هو ميلها نحو الجمال: الأماكن التي تزورها، والملابس التي تقتنيها، والكتب التي تقرأها، والمشاعر الفنّية. كما أنّهم ينجذبون أيضاً لهدوئها الدائم.

برج الجوزاء
- نساء برج الجوزاء رائعات في فنّ المحادثة. فهنّ اجتماعيات جدّاً ولا يشعرن بالملل من الكلام واتخاذ جميع أنواع المبادرات. لديهنّ الكثير من السحر وروح الدعابة، وليس لديهنّ الوقت للشكوى من الفشل، لأنهنّ سرعان ما يجدن شيئاً آخر للقيام به.

برج السرطان
- الارتباط أو الزواج من امرأة من برج السرطان، يكشف للرجل عالماً خاصاً بها. فهي تبتكر قصصاً تشاركها فقط مع شريك حياتها. امرأة برج السرطان لا تخن أصدقاءها أبداً. إذا كانت بطبيعتها تحمي الضعفاء، إنّما هي تحمي في المقام الأول الشخص المحبّب لديها وعائلتها. هي رومانسية جدّاً، وتحبّ أن تعيش دائماً بأجواء ورديّة الهوى.

برج الأسد
- امرأة برج الأسد هي دائماً محور الاهتمام. وبفضل طريقتها المسرحية في التصرّف، فهي تجذب الاهتمام مثل ممثلة جميلة. في العلاقة الزوجية الحميمة، تحبّ لعبة الإغواء وتشجّع زوجها على اللعب معها. كما أنّها تحبّ الترف، وتجذب شريكها إلى أماكن أنيقة وتقدّم له هدايا باهظة.

برج العذراء
- البراعة في التخطيط لكلّ شيء وتقييم كلّ التفاصيل تجعل مولودة برج العذراء مملّة بعض الشيء. وحين تشعر بالاهتمام بشخص من الجنس الآخر، لا تشعر أبداً بالخجل. وصدقها المعهود في تعاطيها مع الأمور ساحر بالنسبة للشخص الذي ليس لديه ما يخفيه، لذا يثق بها الأشخاص الذين يحيطون بها. وإذا كانت امرأة برج العذراء تثق بدورها بزوجها، فهي تقدّم له الكثير من الشغف والعاطفة.

برج الميزان
- امرأة برج الميزان لديها قدرة كبيرة على الإغراء لأنّها تحبّ المغازلة، وهي تتسلّى أحياناً بالتحقّق من قدرتها على الإغواء. يلاحظ الآخرون فوراً عشقها للجمال والحياة. هي تبحث عن الوئام، خصوصاً في العلاقة الزوجية، لذا يمكن للرجل المرتبط بامرأة من برج الميزان، أن يكون متأكّداً أنّه لن يخوض العديد من الشجارات معها.

برج العقرب
-لا يمكن عدم ملاحظة سحر امرأة برج العقرب. فهذا السحر واضح في سلوكها وطريقة ارتدائها لملابسها وقدرتها على تعزيز مظهرها الطبيعي. امرأة برج العقرب هي أكثر النساء أغراءً، خصوصاً لأنّها تستخدم كلّ أسلحة الاغواء لغزو قلب الرجل الذي تريده زوجاً لها.

برج القوس
- امرأة برج القوس اجتماعيّة جدّاً ومسلّية ويحبّها الجميع. وهي تجذب الجنس الآخر بروحها للمغامرة وحبّها للسفر. تعشق المطالعة والتعرّف على كلّ جديد وتعلّم أيّ شيء يغنيها، كما أنّا معروفة بتفاؤلها وفرحتها المتواصلة وذكائها الحادّ وعفويتها البسيطة.

برج الجدي
- امرأة برج الجدي تحافظ دائماً على وعودها، هي شريكة مخلصة وصادقة، وتتوقّع الشيء نفسه من زوجها. تجذب امرأة برج الجدي الأشخاص غير السطحيين. في العادة، يبحث الذين يبحثون عن الاستقرار في الحياة مع زوجة مخلصة وحنونة، عن امرأة من برج الجدي تشاطرهم الحياة بطيبها ومرّها.

برج الدلو
- امرأة برج الدلو لا تلتزم بالتقاليد. ويحبّ الرجال رغبة امرأة برج الدلو على أن تكون مستقلّة وتعيش حياتها وفقاً لقواعدها الخاصّة. وهي تريد مساعدة الناس وفرض احترام الإنسانية ونظم قيمها الخاصّة. هي مقدامة وجريئة، كما أنّه من الأسهل إثارة إعجابها بفكرة قابلة للتطبيق، أكثر من حصولها على ممتلكات مادّية.

برج الحوت
- امرأة برج الحوت معروفة بكونها الكتف الذي يمكن للمرء أن يتّكئ عليه، فهي تشتهر بكونها السند في الثنائي الذي تكوّنه مع زوجها، والشخص الذي يعرف دائماً كيف يقف ثابتاً على رجليه في شتّى المعاصي. هي تتعاطف مع زوحها وتعتبر مشكلته مشكلتها، وتقدّم دعمها المطلق حتّى لو عنى ذلك نكرانها لذاتها.

  • غالباً ما نجد أنّ النساء يتعاطين بالمسائل العاطفية من منطلق تحكمه شخصيّتهنّ بحسب الأبراج. هل انت شريكة مثالية؟ اليك أبرز مواصفاتك بحسب برجك.  

    أضف تعليقا