لماذا تخلت سيرين عبد النور عن مجوهراتها؟

  • المجوهرات الفاخرة المرصعة بالماس والأحجار الكريمة بألوانها الرائعة وتوهجها اللافت عشق للفاشينيستا والنجمات من مختلف أقطاب العالم وتحديداً عالمنا العربي حيث تعشق الشهيرات كل ما هو جذاب وفاخر ويدل عن فخامة لا تضاهى. وفي حين في السنوات الماضية، كانت الممثلة والفنانة الجميلة سيرين عبد النور دوماً ما تتلق بأفخم وأرقى المجوهرات، يبدو أنها في الأشهر الأخيرة من هذا العام تخلت عنها في أغلب لوكاتها، واستبدلتها بحلي أكثر جرأة وعصرية.

     

    تفضل الحلي على المجوهرات

     


    ففي الآونة الأخيرة، وفي مختلف إطلالاتها، رأينا عبد النور تعتمد التصاميم الجريئة والغريبة  في ارتداء الاكسسوارات بأشكالها وستايلاتها غير المنتظمة أو ذات الألوان المشرقة أو الأحجام الكبيرة والضخمة أحياناً. من الأقراط الكبيرة المعدنية ذات أشكال هندسية، الى تلك المدمجة بتفاصيل متعددة، أضافت سيرين الى لوكاتها الكثير من الجاذبية من خلال الحلي التي اختارتها غير اعتيادية. الخواتم أيضاً التي كدستها تارةً في اليد الواحدة، أو ارتدت كل منها منفردة مع قطع مختلفة من الحلي، جاءت كل منها فريدة وكبيرة وذات أشكال مثيرة للإهتمام إن كان لناحية تصميمها، ألوانها أو تفاصيل المواد التي أدمجت في صناعتها.

     

    تنسيق وذوق رفيع

     

     

    اقرئي أيضاً:  مكياج سيرين عبد النور 2020

     

    هذا ولم تكتف عبد النور بقطعة واحدة من الاكسسوارات في لوكاتها، بل نسقت فيما بينها بطرق محترفة غاية بالروعة وجعلت منها أساس لوكاتها في الكثير من الأحيان. من هنا، أكدت لنا هذه الأكسسوارات المميزة على اختلافها، أنها قادرة على أن تزين لوكاتك بشياكة وعصرية تكاد توازي شياكة التصاميم الفاخرة من المجوهرات وتمنحك جاذبية أنيقة تماماً مثلها، خصوصاً إن أحسنت اختيار تصميماتها وتنسيقها مع لوكاتك بذوق رفيع وحرفية عالية مثل سيرين عبدالنور. 

    أضف تعليقا