تخلصي من الشعر الزائد نهائياً بهذه الوصفات المذهلة

يُسبب ظهور الشعر الزائد الإزعاج والإحراج لكل إمرأة، وتشعر بعض النساء بالخجل من وجود شعر غير مرغوب فيه، وتصاب بعضهنَّ بالاكتئاب، وقد تظهر هذه المشكلة دون وجود أيّ سبب واضح، وذلك لإرتباطها بإختلافات عِرقية؛ إذ إنّ إناث الشرق الأوسط وجنوب آسيا، أكثر عرضةً للإصابة بحالة نمو الشعر الزائد، دون وجود أيّ مشكلة أو سبب طبي بعينه.

تُقدم لك "الجميلة"، مجموعة من الوصفات الطبيعية للمساعدة على تقليل نمو الشعر، مع مراعاة تكرار هذه الوصفات عند كل مرة تقومين فيها بإزالة الشعر؛ حتى تحصلي على نتائج مرضية.

 

وصفات فعّالة في التخلّص من الشعر الزائد بمفعول سحري

 

وصفة النشا وماء الورد


ضعي كمية من النشا مع ماء الورد، ثم ضعي القليل من عصير الليمون، واستخدميها كغسول للجسم بعد عملية إزالة الشعر.

وصفة الملح الخشن


اخلطي كمية من الملح الخشن مع زيت الزيتون وعصير الليمون، وقومي بتدليك الجسم بعد إزالة الشعر.

 

وصفة الترمس

انقعي الترمس في الماء الدافئ لليلة كاملة، ثم استخدمي المياه التي نقعت فيها الترمس كغسول لجسدك بعد إزالة الشعر من الجسم.

 

وصفة الملح والماء

إخلطي نصف كوب من الملح مع ربع كوب من الماء البارد، ثم ضعي الخليط على البشرة، ودليكيها، وذلك بعد القيام بإزالة الشعر الزائد من الجذور، ثم يُترك الخليط على البشرة لمدة 10 دقائق، بعدها تُغسل بالماء وتُجفف جيداً، وتُكرّر هذه الخلطة أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج، ولنزع الشعر الزائد نهائياً.

 

وصفة الملح والكركم

إخلطي 5 ملاعق كبيرة من ملح البحر، و6 ملاعق كبيرة من الكركم، و5 ملاعق كبيرة من حليب الصافي بشكلٍ جيدٍ حتى يتم الحصول على عجينة، توضع كمية من الخليط على بشرةٍ نظيفةٍ، ويتم التدليك لمدة 15 دقيقة، بعد ذلك يتم غسل البشرة بالماء البارد، ويُجفف جيداً، ثم تمسح البشرة بالتونر لإزالة آثار الكركم، ويُكرر تطبيق هذا الخليط مرة واحدة يومياً لمدة ثمانية أيام للتخلص من الشعر الزائد.

اقرئي أيضاً:

إزالة الشعر تحت الجلد نهائياً

خلطات لإزالة الشعر الزائد في أسرع وقت وبدون ألم

ماهو الفرق بين إزالة الشعر بالليزر والـ IPL

 

أضف تعليقا