لن تصدقي كم مرة ارتدت نجوى كرم هذا اللوك!

  • ما ترتديه المرأة يعبّر بالدرجة الأولى عن حالتها النفسية وعن فكرة معينة ترغب في إرسالها من خلال ملابسها. ومن هنا، فالثياب الضيقة عموماً، كالجامبسوت، تعبّر في العادة عن حالة الثقة العالية بالنفس ورضى السيدة عن شكل جسمها. من هنا، فإن شمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم، هي خير من يعبر عن جمال قوامها الممشوق بقطع غاية بالرقي والفخامة وهي الجمبسوت والذي لا تتخلى عنه في شتى المواسم والمناسبات المختلفة وبقصات متعددة وساحرة. 

     

     

    نجوى كرم وعشق أزلي للجمبسوت

     


    قد تختار المرأة الجمبسوت لأنها فخورة بتضاريس جسمها وبالمقابل، أي شيء قد ترتديه، يمكن أن تستخدمه كرسالة إغراء من خلال طريقة ارتدائها له والسير به لا من خلال التصميم بحد ذاته. ولكن كل ما تختاره نجوى كرم من ملابس هو بعيد كل البعد عن الإغراء وأقرب ما يكون الى الجاذبية الراقية والرصينة واللذان يناسبان مكانتها وقيمتها الفنية وقد أثبتت هذه الفنانة الراقية أنها فعلاً أيقونة للموضة وذلك في إطلالاتها التي تخطّت بها وبأناقتها الكثير من عاشقات الموضة ومؤثّرات الانستقرام.

     

    تصميم مناسب لمختلف الأوقات


    فأكثر ما لفتنا في إطلالات نجوى كرم أنها متمسّكة بقطعة واحدة: إنها الجامبسوت. فقد رأيناها في غالبية المناسبات والسهرات تميل الى اعتماد الجامبسوت الذي نجده يليق بها وبقوامها، علماً بأنها تتمتّع بقوام رشيق ونحيف. والجامبسوت هو إحدى القطع الدارجة التي تفضّلها الكثير من السيدات من جهة لسهولة ارتدائه، ومن أخرى لأناقته وملاءمته للكثير من المناسبات سواء خروجات نهارية أو حفلات أو حتى سهرات. وعلى الرغم من أنها قطعة أحادية، لا تزال الأفكار المبتكرة مستمرة في تصاميم الجامبسوت كما رأينا في صور كرم بستايلات لا تعد ولا تحصى من هذا التصميم، فهذه القطعة المرنة تسمح لخيال المصمّمين بتغيير شكلها بأكثر من طريقة، فتارة تبدو كأنها أقرب إلى بذلة كلاسيكية، وتارة أخرى أقرب إلى فستان واسع.

     

    مثالي لموسم الأعياد

     


    مع موسم الشتاء الطويل، وتحديداً اقتراب موسم الأعياد، يبدو أننا دوماً نقع في حيرة عند اختيار طلات عصرية ومتميزة تلفت الانتباه الى اناقتك، ودوماً ما تقولين في بالك: "ليس لديّ ما أرتديه اليوم". الجامبسوت بمختلف قصاته وصيحاته هو خيارك الأسهل والأكثر شياكة على خطى نجوى كرم.  اختاري الألوان الصلبة السادة من الجمبسوت للخروجات المسائية وأضيفي الأكسسوارات الناعمة والأحزمة المعدنية لطلة في غاية الشياكة.
     

    أضف تعليقا