فساتين سهرة بالأحمر والأخضر موضة 2021 لليوم الوطني الإماراتي

  • من وحي ألوان العلم الإماراتي رصدنا لكِ أحدث موديلات فساتين السهرة باللون الأحمر والأخضر من مجموعات الأزياء الجاهزة شتاء 2021 لتساعدك في إختيار الإطلالة المناسبة التي ستتألقين بها في اليوم الوطني الإماراتي.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة باللون الأزرق الداكن موضة شتاء 2021

     

    فساتين سهرة باللون الأحمر موضة شتاء 2021

     

    يرمز الأحمر إلى القوة والجاذبية وقد زخرت مجموعات شتاء 2021 بموديلات كثيرة من الفساتين المصممة بهذا اللون الصارخ الجرئ، لفتنا الفستان المغلف بالترتر المصمم بياقة Heart neck وأكمام قصيرة منفوخة من توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham، أيضًا الفستان الدانتيل بقصة A Line والمزين بحزام عريض من توقيع المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab.


    لاحظنا هيمنة الفساتين الحمراء القصيرة على المشهد هذا العام، الستايل الذي يغازل أذواق الشابات قدمته أسماء بارزة مثل مارك جاكوبز Marc Jacobs و MSGM، كما أحببنا الموديلات الميدي من توقيع No. 21.


    فساتين سهرة باللون الأخضر من مجموعات 2021

     

    يعكس اللون الأخضر كل مرادفات الرخاء والثراء، وظفته دور الأزياء العالمية في خدمة تصاميمها هذا الموسم خاصة نغمة الزمرد، قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland فساتين تميزت بقصاتها الأنثوية، أعجبنا الفستان الديكولتيه الطويل المغلف بالتطريز حول الصدر والفستان الـ High low منسدل الكمين المحبوك بالشك الذهبي الذي زاده فخامة ورقي.


    الفساتين الخضراء الميدي تصب في صالح المحتشمات وصاحبات الأسلوب المحافظ، بعضها يناسب النهار ويمكن تنسيقها مع المعاطف التي تأتي من نفس طولها، ننصحك بمشاهدة التصميمات الموقعة من إسكادا Escada و No. 21 واندرو جن Andrew Gn.

     


    نصائح تنسيق اطلالة سهرة اليوم الوطني الإماراتي

     

    1- زيني الفساتين الخضراء بمجوهرات ذهبية، كذلك الأحذية والحقائب الذهبية ستثري إطلالتك.
    2-    جربي تنسيق الفساتين القصيرة مع معاطف أطول منها، اختاريها باللون الأسود أو الأبيض.
    3-    الفساتين الحمراء تناسبها الشنط الكلاتش السوداء على أن تكون الأحذية من نفس اللون أو بلون الجلد.

    أضف تعليقا