فساتين سهرة موضة شتاء 2021 لليوم الوطني الإماراتي

  • أيام قليلة وتحتفل دولة الإمارات العربية باليوم الوطني ولهذا أردنا أن نجمع لكِ تشكيلة من فساتين السهرة المصممة بألوان العلم الإماراتي والتي ظهرت بها عارضات كبريات الدور العالمية خلال عروض شتاء 2021 لتستوحي منها.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة باللون الأزرق الداكن موضة شتاء 2021

     

    فساتين سهرة باللونين الأخضر والأسود موضة 2021

     

    اعتمدي الفساتين التي تمزج بين اللونين الأخضر والأسود لتحصلي على إطلالة ملوكية فخمة خاصة اذا وقع اختيارك على موديل مصمم باللون الأخضر الزمردي الداكن مثل الفستان مستقيم القصة منفوخ الكمين من توقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji أو الفستان المنفوش منخفض الخصر والمطبع بالورود الخضراء من تصميم نفس الماركة.


    هذه الفساتين تناسبها الاكسسوارات الذهبية بشكل عام ويمكنك إكمال أناقتك بحذاء أسود مدبب وكلاتش أسود.


    فساتين سهرة بمزيج الأحمر والأسود موضة الموسم

     

    اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تخطفين بها الأنظار ننصحك بإختيار الفستان الذي يجمع بين اللونين الأحمر والأسود، أحببنا الفستان الفخم المميز بالتوب الأسود منسدل الكمين والتنوره الحمراء عالية الخصر بقصة A Line من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيه مع أقراط سوداء أو ذهبية متدليه وكلاتش ذهبي صغير.


    الفستان الطويل من توقيع دار جيفنشي Givenchy زينيه بقرط ذهبي وكلاتش أحمر وانتعلي حذاء أسود.


    فساتين سهرة باللونين الأبيض والأسود من مجموعات 2022

     

    لطالما شكل الأبيض والأسود ثنائيًا فخمًا حتى أنه كان المفضل لدى الكثير من النجمات في الفعاليات الكبرى، اخطفي الأنظار بالفستان الأسود المخمل المزدان بالريش النافر من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والمميز بالتنورة القصيرة من الأمام High low dress ونسقيه مع صندال أسود مرصع وكلاتش باللون الفضي.


    الفستان المنقط ذي التنورة المنفوشة القصيرة من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab، ارتديع مع حذاء أسود مزود برباط يزين الكاحل أو حذاء أحمر مدبب واحملي حقيبة كتف صغيرة مزوده بسلسال ذهبي لتزيدي طلتك فخامة.

     

    أضف تعليقا