توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر ديسمبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر ديسمبر 2020 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول الأحداث المنتظرة في هذا الشهر، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:
 

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2020 من ماغي فرح

 

توقعات برج العقرب مهنياً

عزيزي العقرب سوف تُبرِع بأعمالك، والفترة الأفضل ستكون في النصف الأول من شهر ديسمبر / كانون الاول.
تذهب في كل الإتجاهات في هذا الشهر العارم بالحركة والمبادرات والوعود والأعمال الناجحة التي تُنجزها بقدرات إستثنائية وإتقان كبير.
يحمل لك الكسوف تغييرات مالية مهمة، لا بل ضخمة في بعض الاحيان ويجعل بعض إتصالاتك مُثمرة جداً، ومن الممكن أن تتبدَّل مفاهيمك في العمل وحتى إتجاهاتك، ويُمكن أن يحصل شيئاً يُفاجئك بمؤسسة تعمل معها أو لديها أو شركة معينة.
تتمتع بحيوية ممتازة وكاريزما، يحمل لك فينوس بعض الجديد ويُضوّي على شخصيتك الجذَّابة ويجعلك مطلوباً من كل مكان وفي كل مناسبة.
تشّع بريقاً خاصاً، يحوم حولك الناس متأثرين بآرائك وتوجُهاتك، كما أنَّ الأفلاك تدعيك لإحداث تغيير مهم في حياتك.
أنت تتعلم وتستنتج ما هو المهم لك وما هو الصالح لك، أين يجب أن تكون وأين لا يجب أن لا تكون.
يدخل جيبتور الى الدلو بمنتصف الشهر، ربما يجعلك تواجه منافسة او خسارة ما، خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الأولى.
يوجد في الأجواء صراع وفوائد من جهة، وبعض الإرباك من جهة ثانية، وربما تغيير مكان عملك او تُضطّر للانسحاب او الاستقالة او من الممكن أن يُفسَّر الوضع بالإنتقال الى منزل جديد او الى بلد جديد.
في هذا الوقت ماركور في برج القوس يُمكن أن يُدللك ويُوجهك إلى إستثمارات ناجحة، ويُشير إلى نقاش مهم في المجال المالي.
تُنجز عملاً في الوقت المناسب أو تستفيد من بعض التطورات او تضع خطة أو هدف، ويُمكن أن تُصغي الى بعض الإستشارات اذا كنت تعمل في السياسة او بأي شأن عام آخر، هذا الشهر
هناك استشارات وهناك تبادل الآراء، وهناك أصوات من الممكن أن ترتفع لكنها ستؤدي الى قرار مهم.

 

توقعات برج العقرب عاطفياً


يدعم فينوس شؤونك الشخصية حتى تاريخ 15، وتجد التقدير والاعجاب من كل صوب، وتتلقى هدية أو تشعر بجمال اللقاء، وربما تباشر بعلاقة عاطفية جيدة وجديدة، أو تكون حياتك الشخصية مزدهرة، والعائلية مفعمة بالحب والود.
تعيش فتره مُشوقة جداً، تُعبّر عن مشاعرك بحرية وشغف، وتُتاح لك فرصة اللقاء مع شخص يهتف له قلبك بسرعة، لكن الأمور ممكن أن تتراجع إبتداءً من تاريخ 16، فيُصبح الجو متشنجاً ومن الممكن أن تُحاول أن تسيطر على علاقة تُعاني من بعض الإحتكاكات والحساسية.
يتمرد عليك أحد المقربين، وهذا يستدعي بعد التروّي والتعامل مع المستجدات بدون عنف، لا تاخذ قرارات عشوائية  أو إرتجالية على أثر الغضب او على أثر مشكلة كلامية.
إستقبل السعادة التي تعدك بها الافلاك ولا تُورّط نفسك بإشكالات جانبية.

اقرئي أيضاً:

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والأمور المالية في عام 2021

الأبراج الأقل حظًا في العام 2021

توقعات الأبراج للعام 2021 وفق حركة الكواكب

أضف تعليقا