كيف أعرف أن برج الأسد يحبني؟

قد يصعب على المرأة معرفة فيما إذا كان الرجل يكن لها أي مشاعر حب، هذا الحال ليس مع رجل برج الأسد! فإذا كان الرجل الأسد معجباً بك وتودين التحقق من ذلك، تعرفي على المؤشرات التي تدلك على إعجابه أو وقوعه في حبك.   

 

كيف أعرف أن برج الأسد يحبني؟

برج الأسد

الحب في حياة رجل الأسد

الشمس هي الكوكب الذي يحكم برج الأسد، ما ينعكس طاقة على مواليد هذا البرج من الذكور. رجل الأسد أيضاً فخور بنفسه ويمتلك طرقاً مميزة في التعبير عن حماسه وشغفه، وعندما يقع في حب امرأة، تأكدي بأنه سيغازلك طوال الوقت.

 

يفتخر بك

 

  •  لرجل الأسد القدرة على التعبير عن سعادته بحرية مطلقة، ويسعى جاهداً لمعرفة ما يسعدك، في خطوة ليدرك شخصيتك عن عمق. فحين ترينه مهتماً بما تحبين أو تكرهين، تأكدي من أنه يكن لك مشاعر عميقة.
  • عندما يحبك الأسد، سيتقبلك كما أنت، بخصالك الحميدة والسيئة، هذا فقط لتشعري بالراحة، سترينه مرحاً ومازحاً، ويتمتع بحس فكاهي، وإذا لزم الأمر، سيستخدم السخرية لجعلك تشعرين بالراحة.

 

 

برج الاسد

يقدم الكثير من المفاجآت

  • الأسد رجل استعراضي! أي يبذل قصارى جهده ليضمن حصوله على الاهتمام الذي يتوق إليه، وهذا يبدو جلياً  عندما يقع في الحب. سيفعل كل شيء لجذب انتباهك، بمحاولات رومانسية وجريئة، لا تتوقعينها. سوف يقدم لك الكثير من الهدايا أو سيأخذك في مغامرة رومانسية ليفاجئك وليجذب انتباهك.
  • ولأن رجل الأسد ينضح بالكثير من الطاقة، ستلاحظين أنه يفعل كل شيء بشغف غريب في محاولة لإثارة إعجابك، لذا، عندما يفاجئك بتذكرة في اللحظة الأخيرة لحفلة موسيقية، فهذا دليل على أنه يحبك بجنون.

 

لا يبخل عليك بنصائحه

إذا كان معجباً بك، لن يتوانى عن تقديم النصائح لك، وغالباً ما يكون على حق. عندما يتدخل لمساعدتك على تصحيح أخطائك، اعلمي أنك قابلت الرجل المناسب.

مواليد الأسد يستمتعون برواية قصصهم الخاصة، لكن رجل الأسد العاشق يصبح مستمعاً جيداً مدفوعاً إلى فهم مشاكلك. لذا، إذا لاحظت أنه يصغي باهتمام لحديثك أو لتفاصيل يومك، لن يبخل عليك بأي نصيحة اثناء متابعته لك.

 

يشعرك بالراحة

برج الأسد

  • الأسد الذي يحبك سيجعلك تشعرين بالراحة معه، لا بل سيجاهر أمام الجميع بصفاتك الحميدة ومواهبك. والسبب في ذلك، يريدك أن تشعري أنك المفضلة لديه.
  • هذا الرجل على استعداد لفعل المستحيل لضمان تقدمك في الحياة. عندما ترين هذه الجهود، اعلمي أنه يحبك كثيراً.

 

يقدم الهدايا

  • عندما يمطرك بالهدايا المختارة بعناية، إذا هو يحبك!  رجل يقدر الجمال، وإذا رآه فيك، سيحرص على إظهاره.
  • قد يتحول إلى محقق بوليسي ليعرف ماذا تحبين ويقدم لك الهدية التي تعجبك. وهذا يحصل بخطوات لا تتوقعينها على الإطلاق.

 

يظهر رومانسيته

 

  • لا يمكن لرجل الأسد إخفاء جوانب معينة من شخصيته عندما يقع في الحب. ستلاحظين أن لديه ميلاً للرومانسية والمغامرات الجنسية، ولن يخجل عن إظهارها أو الإفصاح عنها حتى في الأماكن العامة. يعبر عن رومانسيته بطريقة تقليدية وسيقدم لك الزهور قبل الخروج لتناول العشاء.  
  • عندما يوجه لك دعوة للقائه، إذاً اعلمي أن لك مكانة في قلبه ويريد تقاربكما كثنائي.

برج الاسد

 

يهتم بك كثيراً

رجل الأسد واضح في مشاعره عندما يبدأ في الاهتمام بك. هو ذو ارتباط وثيق بالإعجاب، الثناء والاهتمام، في الوقت نفسه، يقدر ما يتلقاه منك، سواء اهتمام، هدية ما، ثناء أو غير ذلك...

سيلعب دور المشجع الملتزم في حياتك، فعندما تنجحين في  أمر ما، سيشجعك لهدفك التالي. هذه هي طريقته لإظهار حبه لك. اعلمي أن رجل الأسد لن يقدم على أي اهتمام،  إذا لم يكن يراك شريكة له مدى الحياة.

 

يدعوك إلى الحفلات

برج الأسد

الشمس الكوكب الحاكم لبرج الأسد، وهو ما يسهل ليه التعبير عن ذاته. محب للحفلات، والعلاقات الاجتماعية، فهو عادة ما يكون محاطاً بالكثير من الأصدقاء، وإذا كان معجباً بك، سيريدك أن تكوني جزءاً من حياته الاجتماعية المزدحمة وسيقوم بتسخير مواهبه ومهاراته في محاولة لإقناعك.

من المستحيل عدم ملاحظة اهتمام رجل الأسد، لديه نهج واضح، يتسم بالعاطفية والحيوية سيبدو جليا في الطريقة التي يتواصل بها. فهو رجل مرغوب به، يتمتع بثقة عالية وسيستخدم هذا ليجذبك إلى أسلوب حياته.

اقرئي أيضاً:

توقعات عام 2020 لبرج الأسد

من هم نجوم ونجمات برج الأسد؟

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر أبريل 2020

أضف تعليقا