توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر ديسمبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر ديسمبر 2020 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول الأحداث المنتظرة في هذا الشهر، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:
 

توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2020 من ماغي فرح

 

توقعات برج السرطان مهنياً

عزيزي السرطان عنوان هذا الشهر الحرية أخيراً، بعد أشهر من المعاناة تنقشع السماء ويطلع ساتورن وجوبيتير من مواقع معاكسة لك لموقع محايد، فيحررك من أعباء طال أمدها.
يتم هذا  التغيير الفلكي بتاريخ 19، يرفع عنك الأثقال ويُنمّي حيويتك في المجال الشخصي والمادي، خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، في حين ما زالوا مواليد الدائرة الثالثة ما زالوا يتحملون معاكسة كوكب مارس ولكن ليس لوقتاً طويلاً.
لا شك أنَّ الجميع سيشعرون بالتحسن وبالقدرة على إنهاء السنة على نغمة إيجابية، مما يدفعهم للتخطيط للسنة المقبلة بمعنويات مرتفعة وبروح إيجابية، لأنَّ الأفلاك ستهبهم مناسبات إستثنائية ومفاجئة، وفرص يجب عليهم إدراكها وتقدير قيمتها في الوقت المناسب، وأن لا يهملوها بطريقة غير  مسؤولة.
يسود مناخ جديد يُخلصك من عُقد كثيرة كانت حاجزاً لطموحاتك وجعلتك أسيراً لبعض الظروف المعاكسة لحياتك الشخصية، السياسية أو المهنية.
تُوقِّع على عقد جيد، أو تختارك جهة فاعلة من أجل تطوير مشروع ، وذلك لأنك جدير بالثقة.
أنت توحي بالثقة لبعض الناس اللذين سوف يختارونك بين الكثيرين للقيام بمهمة معينة.
تجتمع مع رجال أعمال وتناقش معهم بعض الإعتمادات المالية اللازمة لبعض المشاريع، أو لدرس بعض الأسهم أو الموارد أو رؤوس الأموال لإنجاح مناقصة مثلاً أو شيء مشابه.
تبدو مُحاط بأشخاص كفوئين ومن الممكن أن تقود الخُطى أنت، إذا كنت ببداية حياتك المهنية، أو من الممكن أن يقود الخُطى شخصاً قادر، وله تجارب ناجحة سابقاً، وستكون سعيداً بالعمل معه.
هذا توقيت مثالي للبحث بشأن راتبك أو الترقية أو العائدات المالية التي تستحقها، أو ربما عمل جديد، بالرغم من ذلك عليك ضبط ميولك للقلق الدائم.

 

توقعات برج السرطان عاطفياً

يجعلك كوكب ماركور ببرج ناري وهو القوس متوتراً أو متشائماً، أو منفعلاً أو إتخاذ قرارات فورية، والتلفظ بكلمات جارحة.
على مواليد الدائرة الثالثة الإنتباه من التنافر الذي سيحصل بين كوكبي مارس في الحمل وبلوتون في الجدي وهذا يعني صدام أو عملية عنف للبعض الآخر، أو يُسبب في قرارات مؤلمة تُتخذ على الصعيد الشخصي.
ربما يصعب عليك عزيزي السرطان تقبُّل أنصاف الحلول أو حكم يُرضي الطرفين العاطفيين.
أنت مُتطرف حالياً، وشغوف  وشعارك كل شيء أو لاشيء.
يهبك النصف الأول من الشهر بعض الأوقات الإجتماعية والعاطفية العذبة، ومناسبات تُفرحك، ثم لاحقاً عليك أن تقوم أنت بالمبادرات وتُنسق بين جماعات لجمع الشمل.
تصطدم بمن يُطالبك بشيء جديد أو بمن يتأسف لأقل تقصير من قبلك.
يتم لقاء جيد إذا كنت عازباً، أثناء ماسبة ثقافية أو فكرية أو روحية، وتُتاح لك فرص جيدة إبتداءً من تاريخ 21.
تقع الفترة الأفضل في الأسبوعين الأولين، رغم أنَّ النصف الثاني من الشهر يحمل أيضاً بعض اللقاءات المُفرحة والسهرات والمواعيد والمناسبات السعيدة.
تتحسن صحتك أيضاً بإبتعاد كوكبين بطيئين من مواجهتك، أما الكسوف بتاريخ 14، فيحصل بمنزلك السادس، أي منزل الصحة، ويُشير إلى تغييرات في أسلوب حياتك أو لعلاج تعتمده، ويُشير أيضاً إلى تغيير التوجه في العمل وإلى جديد يدخل حياتك.  

اقرئي أيضاً:

لا تخفن من هذه الأبراج فهي لا تعرف كيف تكذب

صفات الأبراج وأفضل مميزاتها

الأبراج تخبرك ما هي رمزية الرقم 11:11 لكل برج؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات