توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2020

توقعات برج الحوت في شهر ديسمبر من العام 2020 على الصعيد المهني والعاطفي، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج الحوت في هذا الشهر، تابعوها مع "الجميلة" وفق الآتي:

 

برج الحوت.. شهر الانفراج وتحقيق للأمنيات

 

التوقعات العاطفية لبرج الحوت

المشهد الفلكي لمولود برج الحوت يعدك بفترة جيدة، فهذا الشهر وتحديداُ في الأيام الأولى منه. سيكون من الأشهر السعيدة لك على الصعيد العاطفي. هذه الفترة ستتقرّب من الحبيب بشكل كبير وتعيش الرومانسية العالية والدفء. أما العازب فسوف يعيش أجواء رومانسية سعيدة.
فمولود برج الحوت لديه القدرة على تطوير علاقته العاطفية بالرغم من الخلافات التي واجهتك، وتتمكّن من تحسين علاقتك بشكل لافت. فهذه الفترة مؤاتية لذلك.
الرومانسية تزدهر بشكل واضح وتتمتّع بقدرة كبيرة في التعبير عن مشاعرك العاطفية بشكل رائع. لكن، البعض قد يقعون فريسة الغيرة والتملّك مما يرهق العلاقة الجديدة. لذلك، كن واعياً والتصرّف بحكمة والوعي.
قد يكون المال نقطة خلاف بينك وبين الشريك، لذا عليك الحذر من النقاش حول المال بين وبين الشريك.

التوقعات المهنية لبرج الحوت

مشهد فلكي رائع ينتظرك، يعدك بالوصول الى أقصى درجات النجاح من غير جهد. لديك القدرة على إقناع من حولك بزيادة في الراتب أو تحقيق بعض المكاسب المادية. استغل هذه الفرص وحاول اغتنام الفرصة. يحذرّك الفلك بعدم الانفاق من غير تخطيط وادخار بعض المال للأوقات الصعبة.
من الممكن أن تدخل في شراكة جديدة وتأخذ خطوات جيدة يعدك الفلك بها، عليك إعادة تقييم مهاراتك لصالحك واقتناص الفرص، وتقدّر قيمة نفسك وتحاول استغلال هذه المواهب بشكل يخدم حياتك المهنية المستقبلية.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الحوت 2021 لأميمة محمد

توقعات عام 2021 لبرج الحوت

كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني

أضف تعليقا