ماستر كلاس ميلاد حنون ينطلق في دمشق.. والهدف إنساني!

عمار البري- دمشق 

انطلق ماستر كلاس خبير التجميل والمكياج السوري ميلاد حنون في إحدى الفنادق بالعاصمة السورية دمشق للسنة الثالثة على التوالي. 

وحضرت الحدث كل من الفنانة السورية هبة نور والفنانة قمر خلف وذلك دعمًا منهما للماستر كلاس الذي يعود ريعه للمتضررين من الحرائق في الساحل السوري. 

مجلة الجميلة كان لها لقاء خاص مع ميلاد حنون الذي أكد أنه من خلال الماستر ركز على الصيحات الجديدة "Trend" في عالم المكياج والجمال وذلك من عدة خطوات، بدءً من مكياج الوجه ككل ورسمة العينين بالإضافة إلى استخدام الألوان تحديدًا في المناسبات. 

وفي حديثنا مع هبة نور أكدت على أهمية الحدث دعمًا منها لميلاد حنون مع مواكبة الموضة العصرية سواءً في الأزياء أو المكياج، مشيرة أنها تخصص وقت كبير للعناية ببشرتها، وظهرت نور على Red Carpet بفستان قصير مخطط بألوان شتوية مميزة معتمدة على إطلالة الشعر المنسدل. 

 أما الفنانة قمر خلف قالت في لقائها مع مجلة الجميلة أنها متأثرة بحرائق الساحل السوري، وهو السبب الرئيسي في تواجدها، وعن بشرتها قالت أن سر الرضا عنها ينبع من داخل الفنان، وظهرت قمر بفستان طويل من اللون الفضي تميز بفتحته عند القدمين. 

ديانا القادري وهي Blogger في مجال الأزياء شددت على أهمية هذا النوع من الأحداث الفنيّة والتي تجعل الجمهور السوري يدرك أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في عصرنا المتطور، مشيرة إلى أنها تنوع في إطلالاتها عبر حسابها على انستغرام. 

ويقول زكريا الخيمي من منظمي الحدث من شركة ECHO MEDIA أن رغم الظروف التي حدثت خلال السنة بسبب فيروس كورونا، إلا أن الماستر كلاس استمر للسنة الثالثة على التوالي وحمل عنوان "لا منقذ لنفسك إلا نفسك" حيث ركز على الجانب التحفيزي.
 

أضف تعليقا