توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر 2020

توقعات برج الأسد في شهر ديسمبر من العام 2020 على الصعيد المهني والعاطفي، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج الأسد في هذا الشهر، تابعوها مع "الجميلة" وفق الآتي:

 

برج الأسد.. بداية مرحلة المعجزات والسعادة الدائمة


التوقعات العاطفية لبرج الأسد

في هذا الشهر تستفيد من السحر والرومانسية الموجودة في كل جوانب حايتك. فشخصيتك الساحرة وجاذبيتك تجعلك تعبّر عن كل ما بداخلك بصدق والتأثير ممن حولك. ولكن، حاول الاعتدال في كل شيء؛ تجنباً للنتائج العكسية جرّاء صراحتك. تحصل على الكثير من الاهتمام الذي تسعى إليه، سواء كنت أعزباً أو متزوجاً يعدك هذا العام بحياة عاطفية سعيدة. إذا كنت متزوجاً ستقوم بحلّ جميع المشكلات العالقة وستعيش مع الشريك حياة سعيدة. أما إذا كنت أعزباً، فلديك القدرة على جذب الانتباه وستحصل أخيراً على الشريك الذي يخفق لك قلبك ويجعلك تعيش حياة عاطفية مستقرّة، ما يشير الى دخول علاقة عاطفية جديدة تشهد تطوراً سريعاً الى خطوبة أو زواج.

 

التوقعات المهنية لبرج الأسد


في هذه الفترة تعيش قدرات عالية على الصعيد المهني، فأنت على ثقة تامة بإنجازاتك والأعمال التي تفوم بها. فهذا الشهر يعدك بمشاريع هامة وبذكائك تستيطع تخطّيها. فالمشهد الفلكي متناغم من فكرة النجاح. تستفيد من الفرص وستلفت الانتباه وستحقق نجاحاً باهراً. أمامك فرصة جديدة على الصعيد المهني قد تكون الى الخارج أي سفر. أما الخبر السار لمولود برج الأسد فهو تمتعّك بقدرة عالية جداً فيأتيك عروضاً مهمة كفرصة عمل في مكان متميّز جداً. أمامك فرصة لا تعوّض حالة استغلالها.

اقرئي أيضاً:

توقعات 2021 لبرج الأسد من أميمة محمد

توقعات العام 2021 لبرج الأسد

كيف أعرف أن برج الأسد يحبني؟

أضف تعليقا