هذا ما تكشفه خزانة ملابسك عنك؟

ماذا في خزانتك؟ أكوام من الملابس غير الملبوسة، فساتين لا تزال بطاقاتها تتدلى منها، أم سترات ضخمة، وجينز ضيق الارجل؟ غالباً ما تعطي نظرة خاطفة لخزانة المرأة لمحة عن شخصيتها، وحالتها العاطفية ومخاوفها ورغباتها. كيف تعكس خزانتك عن شخصيتك للآخرين، والأهم من ذلك هو كيف تغطي خزانة ملابسك قدراتك؟
حدّدي أي شخصية أنتِ من الخيارات التالية واكتشفي مزاياكِ وعيوبكِ.

 


1- خزانتك مليئة بملابس بشعارات ماركات ...
إذا كانت معظم الملابس في خزانتك بشعار أو من ماركات معينة، قد تكون محاولة منكِ لإخفاء هويتك الحقيقية.
وهذا إن دلّ على شيء إنما يدل على أنكِ شخصية مثيرة للاهتمام تريد أن يرى الآخرون أنك ترتدين إسم مصمم ما على جسمك.
في الامر مبالغة عندما يكون كل ما تشتريه بشعار، قد يعني أن هذه المرأة تعرضت لشيء خلال انتقالها من سن المراهقة إلى مرحلة البلوغ. إن تغطية نفسك في الشعارات والرموز قد يفسر على أنك تتجنبين تشكيل هويتك الخاصة.

 

 

إقرئي أيضاً: هذا ما تكشفه خطواتك عنك

 


2- خزانتك مليئة بملابس غير ملبوسة (بطاقاتها تتدلى منها)
بالنسبة للمرأة بخزانة بملابس غير ملبوسة لا تزال بطاقاتها عليها، هذا يعني أنك تتطلعين إلى مستقبلك، ولكن لا تبنينه.  كما أنها تتمسك بشيء من الماضي ولكن لديها نظرة مثالية لما تريد لحياتها أن تكون عليه. ومع ذلك، فإن الواقع ليس مطابقاً إذ بدلاً من القيام بشيء أكثر إيجابية تقوم بشراء الملابس ولا تقوم بارتدائها.
و النساء اللواتي لا ترتدي الفساتين وتلتزم بالبناطيل فقط تكون الأكثر إثارة للاهتمام لكنها تشعر أنها بحاجة إلى إخفاء جاذبيتها لتندمج في العمل أو اجتماعياً.

 


3- في خزانتك ملابس متطابقة
امتلاك نفس السترة في عشرة ألوان مختلفة قد يعني الخوف من التغيير.
عندما تملك المرأة خزانة كاملة من الكثير من الملابس المتطابقة – قد تكون خائفة من الالتزام أو التغيير في العمل أو العلاقات.
ترد النساء في كثير من الأحيان السبب لكونها  لا تريد التفكير كثيراً، ولهذا السبب تبتاع الشيء نفسه من كل شيء. ولكن عند التدقيق ستجد أن هناك أموراً عالقة لم تحل حول العمل أو علاقة وهما أهم اشارة إلى تغير وشيك أو رغبة في التغيير، ولكن لم تحصل بعد أو مجازفة لم تتخذ.

 

 

إقرئي أيضاً: ما يكشفه لون عينيك عنكِ

إقرئي أيضاً: ما يكشفه شكل جسمك عنك؟

إقرئي أيضاً: ما يكشفه طول إبهامك عنك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات