العطر الأول من TORY BURCH

العطر الأول من TORY BURCH، يمثل ترجمة عصرية ومنوعة  للمجموعة التي ابتكرتها. عطر كلاسيكي ومذهل يأسر الطبيعية العادية والتفاؤل الذي يميز ويحدد جمالية Tory.

 

تقول توري: " العطر هو جزء من تاريخي الشخصي— والدي لكل منهما عطوره المفضلة التي تعلق بذاكرتي بشدة. عندما قررنا ابتكار عطر، قضينا وقتا طويلا نفكر بتركيبته، توازن بين الأنوثة والصبيانية، الحمضيات والزهور، الاتزان والرشاقة."

عندما ابتكار Tory Burch Eau de Parfum شعرت Tory بالحاجة إلى الحصول على شيء متزن لتثبيته، مثل عطر والدها vetiver الذي يتميز بالديناميكية والترابية،بسيط ومذهل.

نفحات الحمضيات والفاكهة مثل الغريبفروت الغض والمندرين والبرغموت الحلو والنيرولي الغضة والكاسيس تمنح العطر ميزة الإشراق والتفاؤل                               

أما الزهور مثل البيوني الوردي المشبع والتيوبروز والياسمين سامباك الفاخر والآلوسن فتضفي على  العطر نفحات أنثوية أكثر كلاسيكية.

أما النفحات الخشبية من خشب الأرز الدافئ وخشب الصندل المفعم بالأحاسيس فإنها تمنح العطر عمقا حقيقيا وتعقيدا.

 

تقول توري:" إنه مشابه للثياب والأكسسوارات التي نصممها،معقد ولكنه بسيط جدا، يجمع بين أفكار متناقضة لا تراها عادة مع بعضها. رائحة منعشة للوهلة الأولى ثم تتحول لأن تصبح أكثر تعقيدا."

 

العبوة الأنيقة هي تحية تقدير لوالدتها ريفا روبنسون بغرفة نومها المليئة بالعطور الكلاسيكية. تظهر العبوة الزجاجية الأنيقة عناصر متعددة ومفضلة من تصميم توري: النظافة، حواف مشطوفة ونقش شبكي مميز في الأعلى. النقش الشبكي هو عنصر دائم في تصاميم توري، بدءا من زوج كراسي صيني من طراز انكليزي في بيت الطفولة إلى التصاميم النحاسية في Tory Burch Madison Avenue.

تقول توري:" لطالما كنت ملهمة بوالدي، النقش الشبكي كان جزءا من تصاميميهما البشيطة. إنه جزء من لغتهم الدارجة والآن أصبح عنصرا مميزا للعلامة والعطر."

العبوة الخارجية ملونة بلون العلامة المميز، االبرتقالي المشرق بينما الطر باللون الوردي الباهت.

 

لوشن للجسم وجل للاستحمام جميعها معطرة لتكمل بارفان Tory Burch. هذه الأساسيات الفاخرة تقدم داخل عبوة وردية تحمل شعار ميدالية Tory.

عناصر جمال  واكسسوارات مصممة باتقان سوف تكمل المجموعة بما فيها أحمر الشفاه وحمرة الشفاه،الخدود والبرونزر ،البلاش وبلاش الوجه.

أضف تعليقا