لاش تطرح مستحضرات الحب

استقبلوا موسم الحب بكل الدلال الذي تستحقونه من مستحضرات لش المحدودة والمحضّرة خصيصاً لموسم تسوده المحبة وتزيّنه الهدايا حيث تقدّم العلامة مجموعة الصابون اللطيف بشكل الورود الحمراء وبعطر زيت الورد الآسر إلى جانب أطقم الهدايا التي يستحقونها أحبائكم.

 

كريم الاستحمام Prince Charming

هل تبحثين عن النعومة؟ لأنها تنتظرك الآن في كريم الاستحمام Prince Charming بتركيبته الغنيّة من عصير الرمّان المعروف بفوائده التي لا تحصى مع لمسات من زيت الجريب فروت الملطَّفة بالفانيلا المضاف إليها زبدة الكاكاو المنعِّمة. خليط ليس له مثيل محضّر خصيصاً لامراة ناعمة مثلك!

 

طقم هدية In your dreams

من قال أن هديّة الأحلام ليست موجودة؟ إنها هنا بانتظارك لدى لش! طقم هدية In your dreams  يضم لوح الاستحمام Unicorn Horn وكرة الاستحمام Tisty Tosty كل واحدة منها تمتلك خواصاً تحلمين بها! مزيج عطري من زهرة البرتقال مع اللافندر ووردة الجوري التركية فقط لتمنحك الدلال الذي تستحقينه.

 

طقم هدية Love & Kisses

عبروا عن محبتكم خلال موسم كلّه حبّ ومودّة من خلال هدية شاملة وكاملة تدعى Love & Kisses. تحتوي المجموعة على كريم للجسم والاستحمام مع لوح المساج الرومانسي والصابون العطري ومقشّر الشفتين وأقراص تنظيف الأسنان الصلبة. مجموعة متكاملة لمناسبتك المفضّلة.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات