هل تخططين لزفافكِ؟ تصابين في هذه الفترة بالعصبيّة الزائدة؟ تائهة، في حيرة من اختيار ما يلائم شخصيّتكِ؟ أسئلة تسألينها وتعرفين إجابتها حقّ المعرفة ولكن سؤال آخر.. أتعلمين أنّ برجكِ يؤثّر على طريقة تخطيطكِ للزفاف؟

الحمل:

إنّه يوم مليء بالشغف والتشويق، لا أحد سيعلم الفوضى خلف الكواليس، فأنتِ بارعة في خلق وهم المثاليّة لضيوفكِ، لديكِ لمسة دراميّة في كلّ التفاصيل بشكلٍ مبهر، قد تصابين بالتوتّر والغضب في لحظات لكنّكِ تعودين للهدوء بسرعة.
الثور: إنّه حفل ثمين، دون أيّإنفاق غير ضروريّ. كلّ شيء في مكانه، الطعام، الشراب، ترتيب الطاولات، الصور. تظهر رومانسيّتكِ في زفافكِ وكذلك بساطتكِ وروعتكِ، تدفعين الكثير من المال للحصول على أجود أنواع الخدمة.

الجوزاء:

يسعدكِ سيّدتي أن تدعي كلّ شخص يقوم بعمله الذي يتقنه، من تنظيم وترتيب الأمور. تختارين المحترفين ولا تتدخّلين في مهامّهم، أمّا تركيزكِ يكون على الاستمتاع بوقتكِ، وجعل زفافكِ مناسبة لا تنسى لكلّ ضيوفكِ أيضاً. أعصابكِ الهادئة تنعكس على العريس أيضاً.

السرطان:

إنّه حفل يجمع بين الرومانسيّة والأناقة التي لا تنسى. تختارين عنواناً مميّزاً لزفافكِ وتخلقين أجواءَ خاصّة، لتشعري الجميع بالترحيب والمحبة. مشكلتكِ تكمن في عدد المرّات التي قد تبدّلينفيها رأيكِ أثناء إشرافكِ على تجهيزات العرس حتى اللحظة الأخيرة، ما قد يصيب منسّق الأعراس بالجنون.

الأسد:

يبهركِ كلّ ما هو ثمين، كبير، واضح ومشّع، تحبّين الفنادق الفاخرة، والحفلات المترفة، وكأنّكِ نجمة تلاحقها عدسات المصوّرين. أنتِ مركز الاهتمام في كلّ شيء وهذا ما يجعلك أكثر سعادة. تأخذين القيادة في كلّ شيء، لكن حاولي أن تخفّفي عن نفسكِ قليلاً في هذا اليوم ولا داعي لأن تكوني المديرة.

العذراء:

كلّ التفاصيل تهمّ العروس العذراء، من أكبرها مثل لحظة دخولها الحفل إلى طريقة ترتيب المناديل على الطاولات، كلّ شيء يجب أن يكون مثاليّاً. جميع تعليماتها يجب أن يتمّ اتّباعها بدقة، لا بأس عزيزتي العذراء بالإطراء قليلاً لمن بذلوا معكِ المجهود وتوقّفي عن توبيخهم.

الميزان:

التنسيق هو الأساس، على كلّ شيء أن يكون مترابطاً مع بعضه البعض، ليخلق لوحة واحدة. الموسيقا، الزهور، الألوان..إلخ، تبدو العروس الميزان وكأنّها عارضة في المجلّات، ناعمة وأنثويّ. مشكلتكِ عزيزتي تكمن في صعوبة قدرتكِ على تقليص عدد الضيوف.

العقرب:

كلّ شيء كثيف جدّاً، تتأخر عروس العقرب في الظهور أمام مدعوّيها لتحفّز لديهم عنصر التشويق. تحبّ الألوان المتغيّرة، والموسيقا الخاصّة بها، بالإضافة إلى دعوتها لضيوف من ذوي النفوذ. إنّها عروس خاصّة جدّاً، جميلة ومثيرة، تحتاج لأن تكون في مركز القوّة لتشعر بالثراء والشهرة، مشكلتكِ عزيزتي أنّكِ غير مستعدّة للنقاش في أيّ تفصيل أثناء تحضير الزفاف.

القوس:

سيظهر مرحكِ عزيزتي القوس في أيّ مكانٍ تختارينه، سواء كان شديد البساطة أم الترف، إنّها بساطتكِ، إتقانكِ وشعوركِ بالإثارة، تحبّين أن تمنحي الزفاف عنواناً غامضاً ليشعر الضيوف وكأنّهم يدخلون لوحةً أسطوريّة، لا مانع لديكِ من أخذ المخاطر، أمّا مشكلتكِإلقاء اللّوم على البقيّة إنْ أخطأتِ في تفصيلٍ ما.

الجدي:

تأخذين كلّ شيء في الحسبان، أين سينام ضيوفكِ القادمون من مناطق أخرى، هل أحدهم يحتاج لكرسٍ خاصّ أو طعامٍ خاصّ؟ كلّ شيء مخطّط له حتى آخر تفصيل، تضعين لمسة من العصريّة ممزوجة مع التقاليد التي تحبّين. تنتبهين إلى درجة الإنفاق دون أن تبخلي بشيء. مشكلتكِ عدم استعدادكِ للنقاش.

الدلو:

كلّ شيء يلائم زفافكِ، على ضيوفكِ أن يتوقعوا المفاجآت، وعلى منظّم الأعراس أن يكون مبدعاً حتى يبهركِ بفكرة جديدة، فأنتِ لا تقبلين بما هو متوفّر فحسب، بل تريدين الخصوصيّة.

الحوت:

هل فكّرتِ يوماً كيف سيكون شعوركِ لو كنتِ أميرة حقيقيّة، أو شخصيّة أسطوريّة كسندريلا؟ زفافكِ ساحر، مليء بالطقوس البرّاقة، مع نفحة عالية من الرومانسيّة والغموض، والأهمّ أنّه يشعر الجميع بالحبّ.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
أسعد الأبراج في العام 2020

توقعات الابراج لعام 2020 تحمل توقعات الابراج 2020  الكثير من المفاجآت و...

1
أبراج وتطلعات
نساء هذه الأبراج الأكثر حظًا في الإنجاب للعام 2020

جدول المحتوى 1- أبراج ستحقق حلمها بالإنجاب في العام 2020 2- مولو...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019 مهنياً

جدول المحتوى 1- توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019 على الصعيد المه...

3
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الثور؟

برج الثور خلال العام ٢٠٢٠ سيود العودة الى ما كانت عليه حياته سابقاً وذلك لأنه خلال...

3
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الحمل؟

عام جديد وآمال جديدة بما هو أفضل. العام الماضي ورغم كل الأمور الجميلة التي حملها ل...

1
أبراج وتطلعات
كيف تملكين قلب رجل القوس في 10 خطوات

كيف تملكين قلب رجل برج القوس في  خطوات بسيطة. هو ما تريد الكثير من النساء معر...

5
أبراج وتطلعات
إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو يحتاج الى الكثير من الإهتمام

بعض الرجال لا يحتاجون الى قيام المرأة بتسخير كل وقتها وجهدها من اجلهم ومن اجل سعاد...

5
أبراج وتطلعات
نساء هذه الابراج الأكثر قوة.. فهل أنت واحدة منهن؟

القوة من الأمور التي يتم تفسيرها بشكل مختلف بين شخص واخر وبين برج وآخر. فالغالبية ...

3
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله العام 2020 للأبراج على الصعيد المالي؟

الجميع يقلق حول المال.. وهذا أمر طبيعي جداً بحكم أن الأوضاع الإقتصادية في عالمنا ا...