7 طرق ليقول لك «أحبك» من دون كلام

تمّة ثلاث كلمات لا يجدّ الرجال عادة السبيل إلى قولها، ربّما لأنهم يشعرون بالخجل أو لأنهم لا يعرفون كيفيّة القيام بذلك. وبالرغم من ذلك فهم يقولونها، لكن بطرق تختلف عن الكلام. إذاً، إليك هذه السبل السبعة التي يسلكها زوجك ليقول لك: «أحبك».

 

اقرئي أيضاً في الحبّ، هل أنت صبورة، متطلّبة أم مزعجة؟

 

1-يرسل إليك الرسائل الهاتفية من دون أن تتوقعي ذلك

قد يفعل ذلك من دون أن تنطوي رسائله على أيّ أهمية أو جدوى. فهي، في الواقع، إحدى الطرق التي يستخدمها لكي يقول لك إنّه يحبك. أمّا في حال لم ينتمِ زوجك إلى فئة الرجال الذين يقومون بهذه الخطوة، فلا تعتقدي أنّه لا يحبك. ربما هو يفضل اعتماد سبل أخرى للوصول إلى الغاية نفسها.

 

2- يحبّ النظر إلى عينيك

لا تنسي ما للنظرات من أهمية في مجال التعبير عن العواطف. فقد يلجأ زوجك إليها لكي يقول لك إنه يحبك ويطلق تجاهك مثلاً نظرات مليئة بالعاطفة، بين الحين والآخر، أثناء جلوسكما برفقة أقاربكما أو أفراد أسرتيكما.

 

3- يستمع إلى ما تقولين باهتمام

الإصغاء إلى ما يقول الآخر هو أحد أبرز شروط التفاهم في العلاقة الزوجية. بل إنه يشكل أيضاً إحدى الدلالات البارزة على الحبّ المتبادل. لذا، فإنّ زوجك ينظر إليك ملياً ويبدي اهتمامه بما تقولين وإن كنت تتحدثين عن أمور غير ذات أهمية بالنسبة إليه. فهو يريد بذلك أن يقول لك إنّ كلماتك تشغل مكانة رفيعة بنظره.  

 

4- يلامسك بطريقة عفوية

هل يضع يدك بين راحتي يديه كلما تحادثتما؟ هل يلامس كتفك أو شعرك؟ هذا يعني أنه يريد الحفاظ على التواصل معك قدر الإمكان والتعبير عن عاطفة يشعر بها تجاهك.

 

5-يقول لك غالباً إن أفراد عائلته يحبونك

فقد يلجأ أحياناً إلى هذه الطريقة الالتفافية لكي يعبّر عن مشاعره الخاصّة. أمّا في حال كان أولئك الأشخاص يحبونك فعلاً، فهذا يعود إلى أنّه يتحدث عنك، على مسمع منهم، بما يدفعهم إلى أن يحملوا في قلوبهم تجاهك مشاعر إيجابيّة.   

 

6-يبتسم حين يحتضنك

في المرة المقبلة راقبي هذا الأمر جيداً: إن كان يبتسم عندما يحتضنك. فحين يعجز الرجل عن التعبير عن مشاعره، فإنها تخونه وتظهر على وجهه على شكل ابتسامة تلي عملية الاحتضان.

 

7-  يحبّ القيام بالكثير من الأمور برفقتك

ليس ضرورياً أن يقول لك زوجك «أحبك» عن طريق الكلام. إذاً، انتبهي إلى التصرفات التي يقوم بها يومياً: إن كان يشاركك عملية تحضير طعام العشاء، يفضل مرافقتك لشراء بعض الأغراض، يعرف تماماً ما يليق بك من ملابس وألوان… فهو، من دون أدنى شك، يحبك.

اقرئي أيضاً

 

اكتشفي مراحل علاقات الحبّ الحقيقيّة

20 نصيحة قبل أن تغرقي في الحبّ

ما هي الأمور التي تقتل الحب بين الزوجين؟

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية