حولي "الحلق" إلى أكسسوار شعر بثلاث طرق

لا يختلف اثنان على أن تسريحة الشعر في الحفلات تختلف تماماً عن التسريحات اليومية، لكن في بعض الحالات تضطر الفتاة بالذهاب مباشرة من العمل إلى السهرة، أو قد لا تملك الفتاة الإكسسوار المناسب للحفلات. لذلك إليك هذه الحيلة:

استخدمي أقراط أذنك في تسريحة شعرك:

مع الشعر المنسدل

اجعلي فرقة الشعر من المنتصف، ارفعي خصلتين من الجانبين إلى الوراء، وثبتيهما سوياً باستخدام دبابيس شعر صغيرة بحيث لا تظهر، ومن ثم اختاري أقراط الأذن اللماعة، التي تحتوي على "ستراس"، وثبتيها بشكل طولي مكان التقاء الخصلتين.

مع الشعر المربوط

في هذه الحالة، قومي بتقسيم شعرك لأربع خصل، لفي كل خصلة وثبتيها بدبابيس صغيرة، ومن ثم ضعي أقراط الأذن اللماعة، والتي تصلح كإكسسوار في مكان التقاء الخصل أسفل الرأس "مكان الربطة الاعتيادية"، ولا تنسي بأن يكون ذيل الشعر مصففاً بشكل جميل.

الشعر المرفوع

سرحي شعرك على شكل "الكعكة" المنخفضة، وثبتي "أقراط الأذن" اللماعة على جانب الشعر. إذا كنت ماهرة بتسريحات الشعر ابتكري موديلاً خاصاً من "الكعكة"، ومن ثم أضيفي الأقراط على الجانب.

يفضل بأن تكون أقراط أذنك مدورة مع "ستراس" كبير؛ حتى تتلاءم هذه التسريحات مع السهرات، ولا تنسي بأن تصففي شعرك بالسشوار، أو مكواة الشعر قبل تطبيق أي من هذه التسريحات؛ حتى تظهري بكامل أناقتك.

إليك هذه الصور؛ حتى تستوحي منها تسريحتك القادمة.

 

المزيد من الأقراط تجدينها هنا وبالأسعار!

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات