تسريحات النجمات للعام 2015: مفاجآت وألوان

شهد العام 2015 تغيراً جذرياً في لوكات وتسريحات بعض النجمات، وركوداً في مظهر البعض الأخر.
 
الشعر الأحمر
عادت الفنانة هيفاء وهبي في العام 2015 إلى اللون الأحمر بعد أن ظهرت به في العام 2014 وبالتحديد في مسلسلها الرمضاني "كلام على ورق"، وبدا اللون مائلاً إلى البني ما أظهر هيفاء بلوك رائع وجذاب جداً وكان أجمل من اللون الأحمر الذي أطلت به سابقاً وكان مائلاً إلى اللون البنفسجي وأظهرها أكبر سناً. واللافت أن هيفا قصّت شعرها بعد أن كان طويلاً جداً الأمر الذي فاجأ جمهورها وأغضب بعضهم.
مي حريري أيضاً أنهت العام بصبغ شعرها باللون الأحمر القوي جداً والمائل إلى الزهري.
 
الشعر البنفسجي
أطلت النجمة شيرين عبد الوهاب في برنامج ذا فويس بلوك جديد فاجأت به جمهورها وهواللون البنفسجي الذي ناسبها كثيراً، واللافت أن شيرين تخلّت عن الشعر القصير وظهرت بشعر طويل وصل إلى كتفيها.
بدورها، أرادت الفنانة شذى حسون أن تظهر بلوك غريب ومميز فقامت بنشر صورة لها على حسابها الخاص في موقع "انستغرام" بعد أن صبغت شعرها باللون البنفسجي.­
 
الشعر الأشقر
بعد أن وضعت ابنتها وانتهت من فترة الراحة بعد الحمل، قررت الفنانة كارول سماحة أن تظهر بلوك جديد تستعيد من خلاله نشاطها الفني، فنشرت صورة وهي في صالون التصفيف وطلبت من جمهورها مساعدتها لاختيار اللون المناسب لها، إلى أن رست على اللون الأشقر وأبقت شعرها على طوله.
 
تسريحة مفاجئة وقصّة جريئة
خضعت النجمة إليسا لجلسة تصوير لأحدى المجلات الأجنبية، إذ أطلّت بتسريحة شعر قصيرة أظهرتها أكبر سناً. وقد فاجأت إليسا الجميع بهذا اللوك خصوصاً وأنها تحرص دائماً على الظهور أصغر سناً كأي نجمة.
أما نوال الزغبي التي عرفت بشعرها الطويل فقامت بقصه حتى كتفيها.
أحلام أيضاً لم تتردد باتخاذ الخطوة نفسها وقامت بقصّ شعرها الطويل.
 
ومن النجمات اللواتي أبقين على اللوك نفسه نذكر منهن: نانسي عجرم، ومايا دياب، وسيرين عبد النور، ونجوى كرم..
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات