نصائحنا لتغيير إطلالتكِ للعام الجديد

كوني مشرقةً، متجدّدةًوحيويّةً لتستقبلي عامكِ الجديد بطلّة مختلفة.¬اجعلي عامكِ مليئاًبنغماتوإشراقاتالموضة، واكسري حواجز ورتابة العام الماضي لتتأنّقي بطلّة تسطع في سماء عالمكِ. نعلم أنّكِ جميلة وستظلّين هكذا دائماًإنْ تمكّنتِ من التجديد المستمرّ لمظهركِ بصورة شاملة من خلال نصائحنا الــــ (7)التالية:

العناية بالأسنان

من الرائع أن تبدئي عامكِ الجديد بابتسامة مشرقة تسرقين بها الأنظار، لذا خصّصي الوقت للعناية بصحّة أسنانكِ وتوجهي إلى مركز طبّي للعناية بالأسنان، لتنعمي بابتسامة تضفي بريقاً وتوهّجاً جديدين على إطلالتكِ.

العناية بالبشرة

دلّلي بشرتكِ بعناية كاملة متكاملة،فمن حقّها أن تنعم بالنظافة والدلال بعد عام.اخضعي لجلسات تنظيف وتقشير للبشرة، مع استخدام أقنعة للوجه والجسم لتحصلي على انتعاش ورونق متوهج لبشرتكِ، ولا ضرر في جلسات من المساج بالعطور الزيتيّة التي تضفي راحةً نفسيّةً وبشرةً ناعمةً نضرةً وستلاحظين الفرق بعدها في إشراقتكِ .

التجميل الطبّي

إذا كنتِ تعانين من بعض الخطوط الدقيقة فيالوجه سواءً تحت العينين أو بجانب الفم، أو تجدين أنّ شفتيكِ بحاجة إلى امتلاء قليل، كذلكفلا تتردّدي في التوجّهإلىإحدى العيادات التجميليّة المختصّة لعلاج بشرتكِ، بجانب أخذ بعض الحقن التي تساعد في إخفاء الأمور غير المحبّبة بسبب التقدّم في العمر لتظهري بصورة شبابيّة.

الشعر

احصلي على قصّة ولون مختلفين لشعركِ لتبدئي عامكِ الجديد بصورة تظلّ في وجدانكِ بطلة رائعة وجميلة، حيث يعتبر التغيير في شعركِالخطوة الأولى والحقيقيّة لتظهري مختلفةً بشكلملحوظلكِ أوّلاً ولغيركِ ثانية. اختاري اللّون الذي يتناسب مع لون بشرتكِ وشخصيّتك ولا تتردّدي في الحصول على قصّة الشعر التي طالما تمنيّتها فحقّقيها الآن هذا العام ليبرز جمالكِ.

الماكياج

حان الوقت لتبدّلي مستحضرات ماكياجكِ القديمة بأخرى جديدة ولتعتمدي أسلوباً مختلفاً وراقياً على خطى النجمات.إذا كنتِ ممّن لا يعتمدن الأيلاينر والرموش الاصطناعيّة حاولي تجربتها هذا العام، جدّدي ألوان أحمر الشفاه بألوان أخرى جديدة كذلك ألوان الآيشادو وطلاء الأظافر، ولكن لا تخرجي عن نطاق ما يتوافق مع لون بشرتكِ وما يناسبكِ .
الأزياء

الانطباعات الأولى تأتي مرّةً واحدةً فقط، لذلك يجب عليكِ أن تأخذي وقتكِ في اختيار الستايل المناسب لكِ، وجدّديه ليضفي عليكِ جمالاً يجذب الأنظار، ولتجعلي ملابسكِ تتحدّث عنكِ برقيّها وأناقتها.أعيدي تقييم مظهركِ واخرجي من خزانتكِ القديمة لتنتقي قطعاً جديدة لم تعتادي على ارتدائها وتجربتها وفقاًلما يتناسب مع مرحلتكِ العمريّة، كذلك اختاري الألوان التي تناسبكِالتي لا تستخدمينها بكثرة، لتظهري بألوان وطلّة متجدّدة مفعمة بالجاذبيّة .

الأكسسوارات

أنهي تجديدكِ لطلّتكِ بنهاية ذكيّة من خلال اعتماد واختيار أكسسواراتتساعدكِعلىتنوّعالأزياءالخاصّةبكِ، وإضفاء جمال مكمّل لها، فالأكسسواراتتمنعكِمنالحصولعلىالملل الذي قد يرافق مظهركِ، وتضفي عليه جرأةً وأناقةً متناهيةً فهي المفتاح السحريّ لربطالزيّمعاًلتظهري بمظهر مكتمل ورائع.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة