عمليّة شدّ الوجه لتجديد الشباب

يؤثّر شكل وجهك على نظرتك لجمالك وثقتك بنفسك. عندما تشعرين بأنّ صورتك في المرآة لم تعد ترضيك، يمكنك اللجوء إلى العمليّات التجميلية التي تقدّم لك حلولاً آمنة ومرضية.

 

 

عمليّة شدّ الوجه  TMSilhouette Lift

 

ما هي هذه العمليّة؟

عمليّة شدّ الوجه TMSilhouette Lift غير الجراحيّة تعطيك الفرصة لإزالة علامات الشيخوخة، يتمّ فيها رفع الجزء الأوسط والسفلي من الوجه، لشدّ وتعديل مكان أنسجة الوجه المترهّلة. تمّ تطوير هذه التقنية الجديدة والمبتكرة باستخدام خيوط الجراحة المسمّاة TMSutures Silhouette. توفّر هذه العمليّة شدّاً أكبر للجلد مقارنةً مع غيرها من التقنيات، بفضل المخاريط الحيوية المستخدمة والقابلة للامتصاص. ويتمّ ربط الخيوط الجراحية باللفّافة الصدغية، وذلك بإحداث شقّ صغير فوق خطّ الشعر، حيث يتمّ غرز الخيطان.

 

 

إلى من تتوجّه؟

هي مناسبة للذين يعانون من ترهّل معتدل في الجزء الأوسط والسفلي من الوجه. ويجب أن تتراوح أعمارهم بين 35 و50 عاماً.

 

 

اقرئي أيضاً تجميل الصدر وتأثيره على الرضاعة

 

 

هل تحلّ هذه العمليّة مكان جراحة شدّ الوجه التقليدية؟

لا تحلّ مكانها. فبالنسبة للذين يعانون من ترهّل كبير في الوجه، قد تكون جراحة شدّ الوجه هي الخيار الأفضل.

 

 

هل هي مناسبة للرجال أيضاً؟

نعم، فهذه العمليّة شائعة بشكل خاصّ بين الرجال الذين يعانون من انحسار في خطّ الشعر أو من الصلع، ومن هم غير قادرين على إخفاء الندوب الناجمة عن جراحة شدّ الوجه.

 

 

ما هي المناطق التي يتمّ فيها إجراء هذه التقنيّة؟

يتمّ استخدام عمليّة شدّ الوجه TMSilhouette Lift بشكل رئيسي على الوجه، لتحسين مظهر أنسجته المترهّلة. وهذه العمليّة فعّالة أيضاً لتجديد شباب العنق، ولتحسين الجلد المترهّل حول الحواجب وعلى الجبين.

 

 

هل سأحتاج إلى المكوث في المستشفى؟

ليس بالضرورة، إذ غالباً ما يتمّ إجراء عمليّة شدّ الوجه TMSilhouette Lift تحت التخدير الموضعي؛ يمكن إجراؤها تحت التخدير العام إذا كان ذلك ضرورياً.

 

 

كم من الوقت تستغرق هذه العمليّة؟

تستغرق حوالي ساعة واحدة.

 

 

اقرئي أيضاً عملية تجميل الأنف ... حدّدي شكله الجديد

 

 

هل هذا الإجراء آمن؟

نعم، فقد وافقت إدارة الغذاء والدواء الأميركية على خيوط TMSilhouette Sutures الجراحية، كما حظيت العمليّة على علامة CE mark في أوروبا. على أنّ المصادقة على هذا النوع من العمليّات نادر. وقد تمّ إجراء أكثر من 17.000 عمليّة حتّى الآن، في أكثر من 55 بلداً.

 

 

أضف تعليقا