مع بداية العام 2016... تفنّني بالشعر وإبتعدي عن الشينيون

مع بداية العام الجديد، تخلّي عن تسريحات الشعر التقليدية التي تفتقر إلى الموديلات المميزة والعصرية، فما هي آخر صيحات الشعر التي تتلاءم مع أهم المناسبات؟

 

إقرئي أيضاً: تسريحات بسيطة للمناسبات 

 

تشعر المرأة بأن التسريحات العادية قد تكون مملة قليلاً لإختيارها ليلة رأس السنة، لذلك تفكّر بموديلات عصرية وفي الوقت نفسه تتلاءم مع سهرة وداع العام. في هذا السياق، يشير مصفف الشعر طلال طبارة في حديث لـ "الجميلة" الى أن "على الفتاة أن تختار تسريحة تتلاءم مع فستانها ووجهها وكذلك طبيعة السهرة التي ستلبّيها. لكن المؤكّد أنه على الفتاة الإبتعاد عن الشينيون قدر الامكان". ويضيف طبارة "من بين تلك التسريحات قد يكون "وايفي" عريض أو ضفائر متنوعة، وكذلك قد ندخل بعض الخصل المجّعدة مع الشعر المالس وهي آخر صيحات الشعر". إليك بعض النصائح من طلال طبارة حول تسريحة العيد:

  • إذا كانت وجهك طولياً، يمكن تنفيذ غرّة ناعمة وإضافة بعض طبقات الشعر عليها من تحت الذقن كي يبدو الشعر كثيفاً ويخبأ عيوب الوجه.
  • يمكن تلوين بعض أطراف الشعر بالأحمر أو الاشقر للتركيز على قصة الشعر.
  • الوجه المثالي لغالبية تسريحات الشعر هو الدائري، وتليق به جميع أنواع الموديلات.
  • تليق بالوجه المستطيل التسريحات التي تقوم على تشفير الشعر لتكثيفه، وذلك بواسطة الخصل التي تعمل على إصلاح أخطاء الوجه.
  • الوجه الصغير والناعم تناسب له التسريحات القصيرة وذلك حسب ذوق المرأة.
  • تعدّ تسريحة الـ "كاريه" تسريحة عصرية وعملية شرط أن يكون شعر المرأة ناعماً. وفي حال إعتمدت المرأة على الـ "كاريه" ليلة رأس رأس السنة يمكن إدخال بعض الضفائر اليها.
  • تطغى اليوم على الساحة بعض اللوكات المتجددة والعصرية، ومنها "آلة تجعيد الشعر" ويمكن من خلالها التفنن بالخصل. قد يبقى نصف الشعر مجّعدأً ونصف الشعر مالساً أو العكس. كما يمكن التفنن بالخصل المجعدة داخل الشعر.

 

إقرئي أيضاً: تسريحات الشعر المرفوع الأكثر رواجا لشتاء 2016

إقرئي أيضاً: تسريحات شعر ملوكية دليلك هذا الشتاء

إقرئي أيضاً: جديد تسريحات شعر النجمات

أضف تعليقا