تسريحات شعر ملوكية دليلك هذا الشتاء

لا تعتبر التسريحات الملوكية جديدة على الشعر، بل هي متواجدة منذ زمن طويل ولكن الإقبال عليها يرتفع ويهبط وذلك حسب الموضة الرائجة. فما هي تسريحات شتاء 2016؟
 
لو قلّبنا قليلاً في صور الفنانات اللواتي عايشن الحقبات الماضية لوجدنا أن التسريحة الملوكية هي الأكثر رواجاً في تلك الفترات الزمنية. ولكن ذلك الموديل يعود اليوم بقوّة، وتطلبه الفتيات في مختلف المناسبات. في هذا الاطار، يشير مصفف الشعر راني العلم في حديث لـ "الجميلة" إلى أن "الستايل الروماني الذي كان رائجاً في الأربعينات والخمسينيات الماضية هو محبّب اليوم من السيدات. وكذلك اللوك الملوكي الذي لا تبطل موضته أبداً". ويضيف العلم "هناك أيضاً التسريحات المبلّلة بالمياه (wet look) التي تعتمدها بعض الفنانات، على غرار اللوك الذي نفّذته للفنانة المغربية سميرة سعيد على غلاف ألبومها "عايزة أعيش"". إليك بعض المعلومات التي يقدّمها العلم:


- يمكن تنفيذ التسريحات الملوكية في السهرات وحفلات الخطوبة.


- لإضافة بعض اللمسات على الموديل يمكن الاستعانة ببعض الاكسسوارات الخفيفة.


- المميّز في تلك التسريحات أنها تنفّذ حالياً بأسلوب حديث، فتكون خفيفة على رأس المرأة ولا تسبّب إزعاجاً لها حتى لو دامت فترة طويلة.

- من ناحية الألوان، فهناك إقبال على الالوان الغريبة والجريئة على غرار الزهري والبنفسجي. ويمكن دمج ثلاثة ألوان معاً ليعطي لوكاً مميزاً.

 

أضف تعليقا