ما سر حفلة عمرو دياب في الكريسماس ؟

المطرب الهضبة عمرو دياب كان من المعتاد ان يتفق مع منظم الحفلات محمود حنفي لترتيب حفل رأس السنة لكن هذا العام اتجاهت شركة "ناي"، التي تدير أعمال الهضبة عمرو دياب، لتنظيم حفله المقرر إقامته في رأس السنة بفندق الفورسيزونز نايل بلازا.
حيث كان هناك اجتماع تم بين منظم الحفلات، محمود حنفي ومديرة أعمال الهضبة، هدى الناظر، حيث كان يعرض الأول على الناظر تنظيم حفل الهضبة في نفس الفندق.
تخلل الاجتماع أملائات من الناظر على حنفي، وكانت الشروط أشبه بالتعجيزية، وهذا ما اضطره إلى الاعتذار عن تنظيم الحفل.
حيث كانت من شروط الهضبة في حفل رأس السنة كانت كالآتي: أن يكون هو المطرب الوحيد بالحفل على ألا يشمل الحفل وجود مطرب آخر أو حتى راقصة، وأن يبدأ دياب غناءه في الساعة الواحدة صباحا ويستمر الحفل حتى الثالثة صباحا، على أن يوجد الحضور من الساعة العاشرة، ويبدأون في تناول العشاء انتظارا لبدء الهضبة في الغناء.
هذا ما رفضه حنفي، حيث أكد للناظر أنه من الممكن أن يقدم للجمهور فقرة لراقصة في أثناء تناول العشاء ولكنها رفضت، وأخبرته بأن الهضبة سيحصل على مليون جنيه، أجر إحياء الحفل، وهذا ما رفضه أيضا، حيث قال لها: "القاعة في الفندق صغيرة على هذا الأجر".
وبعد اعتذار حنفي للناظر عن عرضه لتنظيم حفل الهضبة، فوجئ الجميع بإعلان دياب، عبر صفحته الرسمية، عن إحيائه حفل رأس السنة بفندق الفورسيزونز، ولكنه أشار أن الحفل سيكون من تنظيم شركة "ناي"، وهي الشركة التي تدير أعمال الهضبة بقيادة هدى الناظر، والحفل أسعار تذاكره تبدأ من 1800 حتى 3600 جنيه.


كما أكدت المصادر أن الهضبة حصل على مقدم من أجره يبلغ 500 ألف جنيه، إلى جانب أنه مشارك في أرباح الحفل ودون حد أقصى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب