هل أحمر الشفاه يقلل عمرك ؟

مستحضرات المكياج هي صندوق المرأة الذي تستخدمه في اظهار جاذبية وجهها بما في داخل هذا الصندوق ، لكن قد تستغني بعض الفتيات عن استخدام أحمر الشفاه في بعض الأوقات، وتكتفي بمكياج العيون أو بودرة الخدود لإضافة الإشراق الوجه، خبيرة التجميل مني اليماني تقول ان ما لا تعرفه معظم الفتيات أن استخدام أحمر الشفاه “إجباري” وذلك لتأثيره القوي والواضح على الإطلالة.
وهناك 3 أسباب تجعل استخدام أحمر الشفاه في معظم الأماكن والمناسبات أمر ضروري أو إجباري، تعرفي على هذه الأسباب ولا تستغني عن أحمر الشفاه واكتشفي معه جمالك الخاص وجاذبية ملامحك.
* الثقة بالنفس: يرتبط أحمر الشفاه بشكل وثيق بالقوة والثقة بالنفس، فعندما تضعين أحمر الشفاه ستشعرين بالفرق فوراً وستجلبين الانتباه إلى فمك، وبذلك فأنتِ تشجعين الآخرين على التركيز على ما تقولينه وبالتالي سيصغون إليكِ بشكل أفضل.
*: الجاذبية: فقد أثبتت دراسات أن الرجال يجدون النساء اللواتي يضعن أحمر الشفاه أكثر جاذبية من اللواتي يستغنين عنه، فأحمر الشفاه يجعل الفتاة تتمتع بجاذبية مضاعفة ويعطيها الكثير من الأنوثة الطاغية.
* صغر السن: فأحمر الشفاه يستطيع أن يجعلكِ تبدين أصغر سناً، ويمنحكِ الشباب والنضارة والعنفوان. كما وجدت دراسة أجرتها مجموعة من دار “شانيل” أنّ التناقضات في ملامح الوجه يستخدمها الناس للحكم على عمر المرأة. وكلما تقدم الإنسان في السن كلما أصبح لون البشرة داكناً وأقل إشراقاً، كما تفقد الشفاه نضارتها. ولإخفاء علامات التقدم في العمر، عليك رسم وتعليم حاجبيك بطريقة صحيحة، أن تضعي الماسكارا وتضعي على شفتيكِ اللون المناسب.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات