أفضل وأسوء الأشهر والأيام للزواج في العام 2016

تحديد تاريخ الزفاف من أصعب الأمور التي تواجهها العروس بشكل عام، وتتضاعف هذه الصعوبة في حال كانت تؤمن بتأثير الأرقام على حياة البشر وعلى سعادتهم.

من المعروف بأنه في علم الفلك هناك بعض التواريخ التي يكون تأثيرها سلبي جداً، مقابل أيام تكون الطاقة الإيجابية فيها في ذروتها.

العام 2016 هو سنة كبيسية، والبعض يتوجس من السنوات الكبيسية بسبب تأثيراتها السلبية على مختلف نواحي الحياة. الزواج في هذا العام قد يبدو مخاطرة للبعض، لكن بشكل عام الزواج في أي سنة وفي أي موعد مخاطرة.

وفق الأبراج فإن تاريخ الزفاف من أهم الامور التي يجب أن يتم أخذها على محمل الجد، فذلك الموعد إما سيترك تأثيراً إيجابياً ويؤدي الى حياة سعيدة، أو سيترك تأثيراً سلبياً ويؤدي الى الإنفصال. 

العام 2016 بشكل عام ليس العام المثالي للزواج، فهو اشبه بالسير في حقل ألغام. لكن هناك مواعيد محددة يمكنها أن تؤسس لمراحل أكثر سعادة .

فما هي الأشهر والأيام الأفضل للزواج وما هي الأسوأ.

شهر يناير/ كانون الثاني

ينصح بعدم الزواج خلال شهر يناير/ كانون الثاني فهو أسوأ أشهر العام 2016. الطاقة السلبية في هذا الشهر تفوق التصور وبإستثناء أيام معدودة جداً فان الشهر هذا كارثة قيد التحضير. لكن في حال كان الخيار هو يناير/ كانون الثاني فيجب تجنب التواريخ التالية : 2، الفترة الممتدة من 4 وحتى 25،  28، و30 .

شهر فبراير/شباط

شهر فبراير يحمل الكثير من الطاقة الإيجابية ويبشر بحياة سعيدة للذين يتزوجون في المواعيد التالية: 14، 18، 20، و25 . لكنه في المقابل لن يجلب السعادة للذين يتزوجون في التواريخ التالية: 1، 8 ، 9 ، الفترة الممتدة من 11 الى 13، والفترة الممتدة من 15 الى 17 ، 23 ، والفترة الممتدة من 27 الى 29.

شهر مارس/ آذار

الربيع في العام 2016 ليس الفترة المناسبة للزواج وفق علم الفلك. وشهر مارس/ آذار على وجه الخصوص أسوأ شهر للزواج من دون منازع. لا يوجد أي تاريخ يحمل طاقة إيجابية، فالشهر محكوم بطاقة القمر والشمس السلبية بسبب كسوف الشمس الذي سيحدث في التاسع منه، و خسوف القمر الذي سيحدث في الثالث والعشرين.

شهر أبريل/ نيسان

شهر أبريل/ نيسان ليس بأفضل حالا من شهر مارس/ آذار لكنه يتضمن أياما معدودة جداً يمكن إختيارها كموعد للزفاف. التواريخ التي يجب عدم إختيارها هي : 1، الفترة الممتدة من 4 وحتى 9، 11، 12، الفترة الممتدة من 14 الى 16، الفترة الممتدة من 18 الى 24، والفترة الممتدة من 28 الى 30.

شهر مايو/ أيار

مايو / أيار من الأشهر التي يفضل عدم الزواج خلالها فالطاقة السلبية تهيمن على جميع أشهر فصل الربيع. التأثير السلبي لكوكب عطارد يجعل الشهر المحبب للجميع من أسوأ الأشهر للزواج. التواريخ التي يجب تجنب إختيارها هي: الفترة الممتدة من 1 وحتى 22 ، والفترة الممتدة من 23 وحتى 26 ، 28، 31 ‪.

 

إقرئي أيضاً: قبل الزفاف.. تجنّبي هذه الأمور! 

 

شهر يونيو/ حزيران

التأثير السلبي لفترة الربيع تبدأ بالإنحسار تدريجياً ويعتبر الخامس والعشرين من يونيو/ حزيران أفضل موعد للزواج لان تأثيره إيجابي جداً على مستقبل الحياة الزوجية .

 أما التواريخ التي يجب تجنب إختيارها كموعد للزفاف فهي : الفترة الممتدة من 1  الى 4، الفترة الممتدة من 10  الى 16، والفترة الممتدة من 20 الى 22، 24 والفترة الممتدة من 27 الى 30 .

شهر يوليو/ تموز

للأسف فإن إنحصار التأثير السلبي للربيع لا يستمر لفترة طويلة. ففترة الصيف تخضع للتأثير السلبي لعطارد أيضاً. التواريخ التي يجب تجنب إختيارها كموعد للزفاف هي: 1 ، الفترة الممتدة 4 الى 8 ، الفترة الممتدة من 12 الى 16، 19 ،22، 23، 25 ، 26 ، وأيضاً 28 و29 .

شهر أغسطس/آب

شهر آب من الأشهر التي يفضل عدم إختيارها للزواج، فتأثير عطارد السلبي ينسحب عليه أيضاً حاله حال يوليو/ تموز. الأيام الممتدة من 2 الى 6 هي أسوأ مواعيد ممكنة لذلك ينصح وبشدة تجنب إختيارها. التأثير السلبي يمتد أيضا ليطال الفترة الممتدة من 9  الى 13 . أما  الفترة الممتدة من 15 الى 19 ، ومن 22 الى 25 بالاضافة الى 31  فهي أسوأ مواعيد ممكنة لتأسيس عائلة.

شهر سبتمبر/ أيلول

بسبب كسوف الشمس وخسوف القمر خلال شهر سبتمبر/ أيلول فانه ينصح بتفادي هذا الشهر كلياً وعدم الزواج خلاله. بإختصار لا يوجد أي موعد خلال هذا الشهر له تأثير إيجابي، السلبية تهيمن عليه من بدايته وحتى نهايته.

شهر أكتوبر/ تشرين الأول

يجب تجنب إختيار المواعيد التالية في شهر أكتوبر/ تشرين الاول: الفترة الممتدة من 1  الى 8 ، الفترة الممتدة من 12 الى 15 ، 18 ،19 ، 22، والفترة الممتدة من 26 الى 31 .

شهر نوفمبر/ تشرين الثاني

اليوم الوحيد في فترة الخريف المثالي تماماً للزواج هو 3 نوفمبر/ تشرين الثاني. الذين يتزوجون في هذا التاريخ يمكنهم توقع حياة مليئة بالحب والسعادة. أما التواريخ التي يجب تجنب إختيارها فهي: 1، 2، الفترة الممتدة من 5 الى 7 ، 8، 11، 12، 14، 18، والفترة الممتدة من 21 الى 26  والفترة الممتدة من 28 الى 30 .

ديسمبر/ كانون الاول

رغم أنه يفضل عدم الزواج قبل العام الجديد لكن السادس والحادي عشر من شهر ديسمبر/ كانون الاول من الايام التي يفضل إختيارها كموعد للزواج. أما التواريخ التي يجب تجنبها فهي: الفترة الممتدة من 1 الى 3 ، 5 ، الفترة الممتدة من 7 الى 10 ، الفترة الممتدة من 14 الى 16 ، والفترة الممتدة من 19 الى 31 .

 

في النهاية يبقى الإشارة الى أن الزواج القائم على الحب والتفاهم لا يمكن لاي كسوف أو خسوف التأثير عليه، والعكس صحيح، فالزواج الخالي من الحب والتفاهم لا يمكن لاي طاقة إيجابية التأثير بشكل إيجابي عليه.

 

إقرئي أيضاً: اعتني بصحّتكِ قبل الزفاف بهذه الطرق

إقرئي أيضاً: خواتم زفاف ماسيّة لعروس مميّزة

إقرئي أيضاً: كيفية اختيار الموسيقى المناسبة لحفل الزفاف؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات