قبلة ايتن عامر لزوجها تشعل السوشيال ميديا

شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها في أحضان زوجها مدير التصوير محمد عزالعرب وهو يقبلها وأمامها "تورتة عيد ميلادها" التي دون عليها اسمها، وحرص الكثيرون من محبيها علي تهنئتها بعيد الميلاد .  


وكانت الفنانة أيتن عامر قد أوضحت عبر حسابها علي موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة كشفت من خلالها عن حقيقة تعرضها للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجدها في مهرجان الجونةا لسينمائي الدولي وقالت في تغريدتها "يا جماعة احنا زى الفل الحمد لله و عملنا التست و طلع سلبي شكرا على السؤال ، و ارجوكوا تعالوا على نفسكوا شوية و بطلوا فتى معلش هنتعبكوا معانا".


وتحدثت أيتن أيضا عن الإصابات بفيروس كورونا في مهرجان الجونة والتي قد تحدثت عنها وفهمت بشكل خاطئ وقالت في تغريدة لها  "أولا أرفض تحريف تصريحاتى.. ثانيا أنا قلت ناس، مقلتش فنانين، ومقلتش فى الجونة بالتحديد أو أى مكان تانى .. ثالثا اللى أقصده انه يجب إعلان المصابين عن اصابتهم منعا لانتشار العدوى.. احنا نجحنا فى احتواء الموجة الاولى و عايزين نحتوى الموجة  التانية الأخطر  عشان اهلنا و عشان بلدنا".


وتستعد الفنانة أيتن عامر للمشاركة في عمل درامي جديد سيجمعها بشقيقتها الفنانة وفاء عامر ومن المقرر طرحه خلال العام المقبل. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب