ايتن عامر.. تعيش في منزل هادىء وبعيد عن البهرجة


تعيش النجمة أيتن عامر بطلة مسلسل شقة فيصل مع زوجها محمد عز في منزل هادىء وبعيد عن البهرجة، يشبه شخصيتها العفوية والتي يعشقها الملايين في العالم العربي.

 

ايتن عامر وزوجها

 

غرفة جلوس باللون البيج

تظهر أيتن عامر من خلال الصور التي وجدناها على مواقع التواصل الاجنماعي في غرفة جلوس باللون البيج، حالها كحال الكثير من المشاهير الذين يختارون هذا اللون، علما انها زاوجنه مع وسادات زرقاء لكسر رتابته قليلاً.

 

غرفة جلوس ايتن عامر

رفوف خشبية للصور

تتميز رفوف الحائط عادة بأنها تساعد فى ترتيب وتنسيق المنزل، حيث انه عند اضافة رفوف الحائط فى غرفة المعيشة يمكن ترتيب كافة الكتب والمجلات عليها، كما انه يمكن تزيينها بمزهريات تضيف لمسة اناقة على ديكور غرفة المعيشة. إلا أن ايتن عامر وضعت على هذه الرفوف صورا لها، وجوائز حصدتها خلال مسيرتها الفنية.

اقرئي ايضا

أفكار لتزيين الجدار في غرفة المعيشة

 

رفرف

 

مرآة كبيرة لـ  السيلفي

لا تقتصر وظيفة المرايا في الديكور على التجميل، بل هي تجعل الغرفة الصغيرة تبدو أكبر وتحول الأمكنة المظلمة إلى مضيئة. اعتمدت أيتن على مرآة خشبية كبيرة وضعتها على حائط المنزل عند الدخول إليه، وتستخدمها في الكثير من الأحيان لالتقاط صور الـ سيلفي التي تشاركها على انستقرام.

 

مراة

صالون بطراز مصري

رغم الديكور العصري إلا أن الزوجان أيتن عامر ومحمد عز لم يتخليا عن الصالون ذي الطراز المصري، حيث انهما اختارا صالوناً باللون القرميدي والذهبي يتميز بمزجه بين اللمسة العصرية والطراز المصري الأصيل، وهو المكان الذي يمكنهما أن يستقبلا فيه ضيوفهما.


ايتن

أغرب عادات أيتن عامر في المنزل

وعن أغرب عاداتها عندما تكون داخل المنزل، قالت أيتن عامر في مقابلة سابقة لها: "أحتفظ بأكياس الهدايا التي احصل عليها في أعياد الميلاد، تحت مرتبة السرير، ولا أتخلص منها لأنها أصبحت غالية هذه الأيام".
كما أن أيتن عامر تصف نفسها بالطباخة الماهرة، حيث اكدت سابقا تعلمها فن الطبخ من والدتها، ومن والدها أيضا تعلمت تحضير بعض الأكلات.

 

أضف تعليقا