وصلة رقص لايتن عامر مع زوجها في حفل العسيلي بالجونة 

شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها ومحبيها عبر الذاكرة الشخصية لحسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور من داخل حفل المطرب محمود العسيلي الذي أقيم ضمن فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وظهرت في المقاطع وهي تقدم وصلة رقص مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب. 


وحضر حفل افتتاح المهرجان عدد من الفنانين من بينهم وأشرف زكي واحمد رزق وخالد الصاوي وزوجته وناردين فرج والإعلامية ريا أبي راشد وجميلة عوض وأمينة خليل  ومحمد فراج وعمرو يوسف كندة علوش وخالد النبوي وأسر ياسين وليلي علوي ويسرا وبشري وأمينة خليل وبسمة ومي سليم والهام شاهين وميس حمدان وروجينا وهالة صدقي واحمد السقا ومحي اسماعيل وسمير صبري ولبلبة  غيرهم الكثيرين من النجوم العرب والأجانب .

 
وقد تم تكريم كل من الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبوسيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي، والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو. وذلك خلال الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي . 


ويعرض المهرجان 65 فيلما سينمائيا تم اختيارهم من 42 دولة من كافة دول العالم، وعرض في أول أيام المهرجان فيلم حارس الذب الذي يشارك في بطولته الفنان المصري أحمد مالك كما عرض أيضا فيلم 200 متر والذي يكشف عن معاناة الشعب الفلسيطني مع الحصار الذي يعيشوا به .

 

 

 

أضف تعليقا