Carrera Y Carrera تحتفل بعيدها الـ 130

تحتفل Carrera Y Carrera بعيدها المئة والثلاثين في عام 2015. مئةٌ وثلاثون عاماً بقيت خلالها الشركة وفيّةً لأسلوبها الخاصّ مع إحساسٍ أبديّ بالجمال المتأنّق.

 

تمّ تأسيس Carrera Y Carrera عام 1885 على يَد ساتوريو إستيبان كاريرا. وساهم الإبداع الظاهر والمستمرّ في كلّ من تصاميمه، وتاريخه الابتكاريّ الاستثنائيّ، وروحه الفنيّة الجريئة، بتحويل العلامة إلى أسطورةٍ.

 

ستشترك شركة Carrera Y Carrera في عمليّةٍ إبداعيّةٍ حماسيّة هي تجربة فنيّة حيث تشكّل كلّ قطعةٍ انعكاسَ صناعة الذهب الحرفيّة والدقيقة وتهدف إلى مشاركة خبرة وإرهاف أحد أفضل مشاغل الحرفيّين في العالم من خلال قطع مجوهراتٍ تتمتّع بجوهرٍ أصيل.

 

تمتلك الشركة حاليّاً ما يزيد عن 300 نقطة بيع في أكثر من 40 بلداً. وتشتهر Carrera Y Carrera بكَونها إحدى علامات المجوهرات الثلاثين الأكثر عراقةً في العالم. تتّخذ العلامة من مدريد مقرّاً لها حيث يتواجد أيضاً مشغلها الذي يعمل فيه ما يزيد عن 35 صانع مجوهراتٍ والذي يُعتبر أيضاً أحد أفضل المشاغل في العالم.

 

 

1885: أصول Carrera Y Carrera

ساتوريو إستيبان كاريرا

خمسة أشخاصٍ يجلسون ويترقّبون بحالة تركيزٍ تام. إنّه أوّل تسليمٍ إلى القصر ويجب أن يكون كلّ شيءٍ مثاليّاً.

 

كان قد وصل من مدينة غوادالاخارا إلى مدريد منذ أربعة أعوامٍ. وكا والداه قد باعا كافة أراضيهما تقريباً ليتمكّن ساتوريو من تحقيق حلمه. حصلت هذه الأحداث في عام 1885 حين كان ابنُ العشرين عاماً متأكداً من رغبته بأن يصبح صانع مجوهرات.

 

شكّل مشغله الصغير في حيّ الأدباء الشهير Barrio de las Letras في مدريد مكان لقاءٍ لكافة فنّانين هذا الوقت. وبعد عهدٍ من الرونق الثقافي، أصبحت مدريد تختبر مشهداً متدهوراً وفوضويّاً. وكان الهدف الرئيسيّ لدى ساتوريو إظهار الجمال من خلال ابتكاراته.

 

وهكذا وُلدت طريقةٌ جديدةٌ لفهم وصناعة فنّ المجوهرات بواسطة تقنيّاتٍ جديدةٍ للعمل بالذهب. وكان بالإمكان تذوّق العمل المفصّل والمجتهد للرسومات المصغرة والمنحوتات في أعماله.

 

انتشر اسم ساتوريو أكثر فأكثر بين النبلاء والطبقة البورجوازيّة السريعة الانتشار، فأصبح امتلاك قطعة مجوهراتٍ من Carrera يشكّل رمزاً للمكانة الاجتماعيّة.

 

لم يكن ابتكار قطعة مجوهراتٍ مصدر وحيٍ فحسب، لكنّه تضمّن أيضاً تاريخاً ومهارةً كاملَين بالإضافة إلى معرفة ساتوريو التقنيّة ومعرفته في مجال المجوهرات، وأهمّ من كلّ ذلك معرفته الفنيّة. باختصار، تحويل ابتكاراته إلى أعمالٍ فنيّةٍ صغيرة.

 

شاهدي الفيديو واستمتعي بأجمل محطات كاريرا اي كاريرا

أضف تعليقا