حنان ترك تعود لجمهورها بهذه الاطلالة

شاركت الفنانة حنان ترك جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر بصورة ظهرت من خلالها بعد غياب دام لمدة عامين وعلقت حنان ترك على الصورة وقالت "العبرةُ لَيسَت بِالزِّحَام ولَا بعددِ السَّائلِين، ..وَإنَّمَا بِركن دافئٍ مُنطوٍ فِي ثَنايَا رُوحِك.... تَلجأُ إليهِ كلَّما أحسَستَ مِنَ العَالمِ فَزَعًا".  


وقد عانت الفنانة حنان ترك الفترة الماضية من الصفحات المزيفة التي تحمل اسمها وخرجت بنفسها لتحذر من هذه الصفحات وقالت عبر حسابها على تويتر "للأسف في صفحات كتير على فيس بوك باسمي، وأنا غير مسئولة عنها، وعن ما ينشر فيها، وده رابط صفحتي الوحيدة الرسمية على فيس بوك وجاري توثيقها إن شاء الله".


وطالبت حنان ترك جمهورها بعدم متابعة هذه الحسابات التى تنتحل شخصيتها بقولها "نرجو من الجميع تحرى الدقة فيما ينشر منى وعنى حيث إنى لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة على إنستجرام وتويتر، وهذا الحساب على فيس بوك، وجارٍ توثيقه، وأنا غير مسئولة عن أى شيء ينشر إلا على هذه الحسابات الموثقة رسميًا" .


وكان أخر أعمال الفنانة حنان ترك مسلسل أخت تريز الذي عرض في عام 2012 وكانت تدور أحداثه حول العلاقات بين الأقباط والمسلمين وحقق العمل نجاحا كبيرا خلال هذه الفترة، وقدمت خلاله حنان شخصيتين لشقيقتين توأم هم خديجة وتريز . 

 


 

أضف تعليقا