شقيقة هنا الزاهد تخطف منها الأنظار في كواليس مسلسلها الجديد

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومحبيها عبر الذاكرة الرسمية لحسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع كشفت من خلاله عن مشاركة شقيقتها فرح الزاهد في بطولة مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر" والذي سيطرح على الشاشات خلال الفترة المقبلة، كما كشفت عن الدور الذي ستقوم به فرح وهو دور شقيقتها في أحد حكايات المسلسل الذي سيتكون من 9 حكايات مختلفة . 


وقد روجت الفنانة هنا الزاهد لمسلسلها الجديد ونشرت مقطع عبر حسابها علي إنستقرام وعلقت عليه قائلة "مسلسل حلوة الدنيا سكر قريبا! مستعدين؟ هتشوفوا ٩ حواديت مختلفة و كل حدوتة ٥ حلقات. ان شاء الله يعجبكم. يارب" ، وتفاعل معها الكثيرون الذين أكدوا علي انتظارهم الشديد للعمل . 


ويعرض لهنا الزاهد حاليا فيلمها الجديد الغسالة الذي حقق إيرادات خلال الفترة الماضية تجاوزت ال 10 ملايين جنيها، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم محمود حميدة وأحمد حاتم ومحمد سلام .


وانتهت هنا الزاهد من تصوير أحدث مواسم برنامجها الجديد "هزر فزر" الذي يعرض عبر شاشة سي بي سي وحققت من خلاله نجاحا ملحوظا وقالت هنا الزاهد في منشور لها "برنامج هزر فزر ، اتبسط جدا من التجربة دي. و استمعت بجد بكل حلقة و كنت بلعب مع الضيوف كلهم من قلبي. ضحكت و لعبت و غنينا و راقصنا و كنت بنسى اني في كاميرا و ان احنا في برنامج".

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by sanad (@hannahelzahedm)

 

 


 

أضف تعليقا