شقيقة هنا الزاهد تخطف الأنظار بجمالها بعد عملها كمذيعة والجمهور :"أجمل من أختك"

يبدو أن شقيقة هنا الزاهد الثانية ستنضم للمجال الفني والإعلامي قريبا من خلال برنامج فني ستقوم بتقديمه عبر أحد الفضائيات قريبا، وتخوض نور الزاهد الشقيقة الثانية لهنا الزاهد تجربة تقديم البرامج للمرة الأولي، وقالت في أحد اللقاءات التليفزيونية لها أن شقيقتها هنا الزاهد دعمتها كثير لخوض التجربة وعدم الخوف منها وأن فكرة البرنامج تعتمد علي إستضافة نجوم الفن ومشاهير المجتمع والحديث معهم عن حياتهم الشخصية وقصص صعودهم وسيقوم بتجميع عدد من النقاط تتحول بعد ذلك لمبالغ مالية سيتم التبرع بها لأعمال الخير . 

 

 

 


وأضافت نور الزاهد إلي إنها تعتبر هذا البرنامج خطوة قوية للوقوف أمام الكاميرات تمهيدا لدخول الوسط الفني وتقديم مجموعة من الأعمال الفنية علي غرار شقيقتها هنا الزاهد  وأشاد البعض بجمال نور مؤكدين أنها تنافس شقيقتها في الجمال وعلق البعض أنها أجمل منها.

 

 

هنا الزاهد
هنا الزاهد وشقيقتها 

 

 

يشار إلى أن هنا الزاهد قد ظهرت في أحد البرامج الحوارية منذ فترة مع شقيقتها فرح وشقيقتها نور وتحدثا عن حياتهما الشخصية بشكل كبير وعلاقاتهما بزوج شقيقتهم أحمد فهمي وما تقوم به هنا الزاهد في أول سنة زواج . 


ويطرح لهنا الزاهد حاليا بدور العرض السينمائية فيلم الغسالة الذي تشارك في بطولته بجانب كل من أحمد حاتم ومحمود حميدة وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن وأستطاع الفيلم أن يحقق إيرادات كبيرة تجاوز ال 12 مليون جنيها كما أعلنت غرفة صناعة السينما . 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب