توقعات برج الجوزاء 2021 لأميمة محمد

توقعات العام 2021 لبرج الجوزاء لأميمة محمد على شتى الأصعدة، وما هي أهم الأحداث السارة التي ينتظرها مولود الجوزاء في هذا العام من مفاجآت، ستطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات العام 2021 لبرج الجوزاء


عام السفر والتألق والزواج

حركة كبيرة في حياتك مع إنتقال زحل والمشتري الى برج الدلو، وكلها مرتبطة بالسفريات وبالانتقالات التي تتراوح ما بين انتقالات قصيرة او طويلة، سفر بعيد أو من الممكن هجرة عند البعض.
تواجد زحل والمشتري في بيت مرتبط بالحظ، يجلب توطيد شركات مال وأعمال وعلاقات عاطفية، ووجوده له علاقة بالتواصل بالعلاقات، المجتمعات والتعارف على ثقافات أجنبية مختلفة، فأنت من الممكن ان تتعرّف على جنسيات مختلفة وعلى علاقات كثيرة ممكن ان تكون محط إعجاب عند الآخرين ولديك عروض أعمال.
من الممكن أن تكون فكرة العلاقات العاطفيه في حياتك واردة ولديك ايضاً عروض زواج، ولكن هذا الكلام يجب أن يكون تحت المجهر، يجب ان تدرس علاقاتك جيداً، لأنه لدينا مربع ما بين كل الابراج الثابتة يعني البيوت المترابطة بالتعارف.
يدخل إلى حياتك أشخاص جدد سواء في المحيط القريب، أو في محيط العمل أو في محيط السفر أو من خلال تواصل بعيد. حاذروابتعد وتجنّب الخسائر التي ممكن ان تصدر من الاخرين، كي تتجنّب مشاكل الماضي التي بدأت في العام 2012 حتى منتصف 2018.


يجلب لك زحل والمشتري الحظ على جميع المستويات، لذا أنت بحاجة لأن تعمل وتفتح صفحة جديدة وبيضاء لا يتخللها أخطاء الماضي.
سيكون المريخ في برج الثور مقترب من اورانوس في بداية السنة، وسيجلب لك مفاجآت، ولكن المريخ هذا هو كوكب نافع، هو فقط يجلب مفاجآت لأنه مع اورانوس وهو نافع بحد ذاته لأنه يحكم بيت الأعمال اليومية الروتينية، ويجلب لك نشاط وقوة وحيوية.
أنت مقبل على العمل وعلى السفر والصفقات وأرباح وتكسب؛ لأن المريخ ايضاً يحكم الحادي عشر والحادي عشر، هو اهم بيت من البيوت لأنه يجلب الثروات، ويُعطيك طاقة ونشاط ورغبة في أن تعمل كل شيء، ربما من أجل التقديم على دراسات عليا، أو تحضير مشروع جديد، أو الاهتمام بمشروع سيجلب لك الكثير من المال المرتبط بتواصل مع الجهات الأجنبيه والمرتبط بالابداع والافكار.
ينتقل المريخ ويذهب لمنزلك الاول في فترة تتراوح بين الشهر ونصف الشهر، ويُحذرك
من شركاء الحياة وشركاء العمل والناس الذين يدخلون حياتك، لا يجب أن تكون مندفع في علاقاتك ومندفع في انفعالاتك، لأنَّ المريخ سيولد لديك حماس، لذا عليك أن تكون هادئاً، ومع إنتقاله لبرج السرطان يحضر لك انتقالات وسفريات كثيرة وتحركات وعلاقات تدخل في حياتك، ويتوفر لك منصب تشعر انه لديك ارتفاع في الشأن كبير جداً.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج الجوزاء

أسرار الرجل برج الجوزاء

طرق جذب رجل برج الجوزاء

أضف تعليقا