زوجة الفيشاوي تتحدث عن الخيانة وحقوق المرأة فهل تعرضت للخيانة؟

أثارت ندى الكامل (زوجة الفنان أحمد الفيشاوي)، حالة من الجدل بمنشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحدثت فيه عن الخيانة الزوجية وحقوق المرأة المسلمة.

وكتبت ندى الكامل في منشورها المطول على فيسبوك؛ قائلة: «أخبروني بحقوق المرأة في كل الأديان غير الإسلام، علموه لبناتكم، ثقفوهن في دينهن الذي ظهرن عليه بالفطرة، مع تشتت الفكر وتبدل الأحوال»،

ثم فندت ندى الكامل، حقوق المرأة المسلمة في عدة نقاط؛ حيث قالت: «إذا خان الرجل زوجته (إن الله لا يحب كل خوان كفور) وإذا تزوج مرة ثانية ولم يعدل بينها، حشر يوم القيامة شقه مائل، وإذا كتب لها مهر ولم يعطها إياه فهو سارق».

اقرئي ايضا : حماقي يواصل تألقه للمرة الرابعة بالسعودية..

وأكملت: «إذا طلقها لا يحق له أن يأخد شيئاً مما أعطاه لها، واذا أكل حقها في الميراث فقد تعدى حدود الله، ومن يتعدى حدود الله فهو ظالم لنفسه، وإذا ضربها وأهانها فهو لئيم، وإذا أكرمها فهو كريم».

واختتمت ندى الكامل كلامها عن حقوق المرأة المسلمة؛ قائلة: «وهو مسئول عنها في طعامها ومشربها ومسكنها وملبسها ضمن قدراته المالية.. من أعظم وأنبل ما قرأت عن الإسلام وحدود الله».

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد احتفل بزفافه على ندى الكامل في صيف العام الماضي 2018، وأقام حفلاً على شواطئ الجونة، بعد حضور فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.
 

أضف تعليقا