اختبار يكشف حقيقة الشخصية من شكل الاذنين 


يمكن كشف اسرار الشخصية من خلال اختبار بسيط يعتمد على شكل الاذنين. فمن المعروف ان هذا الشكل يختلف من شخص الى آخر. اما ما لا يعرفه الكثيرون فهو انه يمكن ان يخبئ بعض الاشارات التي تدل على ابرز الطباع والخطوط العامة للصفات التي يتسم بها كل من يخوض هذه التجربة. ومن اجل خوض اختبار الشخصية هذا يجب تحديد شكل الاذنين وما اذا كان يشبه احد الاشكال الـ4 في الرسم. 

 

اختبار الشخصية من الاذنين 


يمكن اختبار الشخصية وكشف العديد من صفاتها وطباعها الزاهرة والخفية من خلال النظر الى الرسم وتحديد شكل الاذنين الخاص ومدى الشبه بينه وبين احد الاشكال الـ4. 


1 الشكل الاول 


لا يشترك بشكل الاذنين هذا الكثير من الاشخاص. لكنه يعتبر الشكل الخاص بالمفكرين والاذكياء والاشخاص الذين يتمتعون بالقدرة على النظر الى العالم وما يجري فيه من احداث بعمق. وهو ايضاً شكل اذنيّ من يمتلكون المواهب الخاصة ويتمتعون بصفات غير عادية وغير مألوفة. وهو شكل اذني الحالمين والذين يفضلون دائماً الابتعاد عن الواقع ويعانون من عدم القدرة على الانسجام معه. كما انه يدل على الاستعداد الدائم للتضحية من اجل مساعدة الآخرين كلما احتاجوا الى ذلك ولحل المشاكل التي يمكن ان تواجه الجميع بهدوء ومن دون الشعور بالتوتر ومن دون اثارة الخلافات او خوض الشجارات.  

 

 

اقرئي ايضا: تحليل الشخصية: تعرّفي على صفات زوجك من خلال شكل أنفه

 

2 الشكل الثاني 

 


يدل شكل الاذنين هذا على الكتمان والقدرة على اخفاء الآراء والمشاعر. ويتسم من يمتلكهما بالهدوء والغموض والبعد التام عن الانفعال والغضب واظهار ردود الافعال العنفية. ورغم صمته يستمع اليه الجميع متى تكلم لأنه عقلاني وصاحب شخصية جذابة ويتمتع بالكثير من القدرة على الاقناع بوجهات النظر المختلفة. وهو لا يضيع وقته في الترهات بل انه يستفيد منه دائماً من اجل القيام بكل ما يعود بالفائدة عليه كما على محيطه. وهو ايضاَ خفيف الظل ويحب الكثيرون مجالسته او التحدث اليه. كما انه سريع البديهة وغالباً مع يجد الاجابات على كل الاسئلة التي يطرحها المحيطون به. 

 

3  الشكل الثالث 

 


يمكن ان يعني شكل الاذنين هذا التمتع بالقدرة على الانتباه التام للتفاصيل ولما يقوله او يفعله الاشخاص الذين يعيشون في المحيط. كما انه يدل على دقة الملاحظة وعلى القدرة على الانتباه للتفاصيل. وهو يشير الى الشخصية المثالية والى البحث الدائم عن تصحيح الاخطاء وعن التنظيم والترتيب والبناء. ولهذا فإن من يتمتع بشكل الاذنين هذا يرفض الخطأ ويحاول دفع الجميع الى التخلي عن التصرفات غير الصحيحة. ولهذا كثيراً ما يشعر بالتوتر وعدم الارتياح ويعبر عن قلقه بشأن كل ما يحدث وما يعتقد انه يمكن ان يحدث في المستقبل القريب.  

 

4 الشكل الرابع 

 


يمكن ان يشير شكل الاذنين في اختبار الشخصية هذا الى التمتع بشخصية لطيفة والى الميل الى اظهار الود تجاه الآخرين. كما انه يعني الوفاء والاخلاص والثقة بالذات والاستعداد الدائم لتقديم المساعدة لكل من يحتاج الى ذلك. ويدل على رفض الخيانة والغدر وعلى امتلاك القدرة على المسامحة في حال طلب الآخرون ذلك وان كان الخطأ الذي ارتكبه هؤلاء كبيراً. ويكشف هذا الشكل في اختبار الشخصية هذا ايضاً التفكير العقلاني قبل القيام بأي خطوة والميل الى دراسة الاوضاع والاجواء جيداً قبل التعبير عن الآراء والمواقف. ولهذا لا يمكن خداع من يمتلك شكل الاذنين هذا ولا جعله يقع في الافخاخ من اي نوع.   

أضف تعليقا