الابراج العزباء.. هذا هو الشريك الذي تبحث عنه!

تدعي بعض العازبات بأن سبب عزوبيتهن يعود الى أنهن لم يجدن الشريك المناسب بعد! طبعاً تملكين كامل الحق بتوقع صفات معينة  للشريك  وبالتأكيد لا يجب المساومة عليها.

الابراج تكشف صفات الشريك الذي تبحث عنه كل عازبة وفقاً لبرجها.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تبحثين عن شريك يمكنك القيام بالكثير من الامور معه والإستمتاع بالامر، لكنك في الوقت عينه تريدينه ان يمنحك مساحتك الخاصة للقيام بالامور بمفردك.  ليس بالضرورة أن يعرف كل خطوة تقومين بها ولا مكان تواجدك بشكل دائم، فهو شريكك وحبيبك وليس حارسك الشخصي.

لذلك عليه ان يكون من الرجال الذي يملكون حياتهم الخاصة التي تمكنهك من إمضاء الوقت بشكل منفصل عنك . عليك ان يملك جانباً حذراً من شخصيته لانه حينها سيجعلك تفكرين مرتين قبل القفز في المجهول أو الإنفعال بشكل متفجر على امور لا تستحق.

إقرئي أيضاً: الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

تبحثين عن رجل مخلص لن يقوم بخيانتك ولا يمكنه حتى تخيل أو التفكير بموقف قد يدفعه لخيانتك. الثقة أساسية جداً بالنسبة اليك ولا يمكنك التواجد مع رجل لا يمكنك الوثوق به. حالياً لعلك ترضين بما هو أقل، لكنك عاجلاً أم اجلاً ستتوقفين عن التنازل والمساومة وستبحثين عن الرجل الذي تستحقينه.

انت من النوع الذي لا يمنح ثقته وعواطفه بسرعة لذلك تحتاجين الى رجل يسير وفق إيقاع أسرع الى حد ما .

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تبحثين رجل يملك مجموعة من الأصدقاء المرحين والمحبين والذي لا يكنون النوايا السيئة. هذه الأمر هام جداً لانه يجعلك تشعرين وكأنك جزء من المجموعة حتى ولو كنت تمضين الوقت برفقتهم بغياب الشريك. أيضاً عليه ان يملك المهارات في فهم الرسائل المختلطة التي ترسلينها كما انه لا يجب ان يحتاج اليك طوال الوقت. عليه ان يكترث أيضاً للأمور التي تهمك والا كان مصير العلاقة الفشل.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تحتاجين الى رجل يتذكر كل الامور والتفاصيل الصغيرة المتعلقة بك والتي قد تبدو للاخرين وكأنها غير هامة أو غير مثيرة للإهتمام. رجل يفهم معنى الرومانسية التقليدية والذي يجعل مهمته في الحياة سعادتك والعناية بك. هو من النوع الذي يتواجد دائماً من اجلك حين تحتاجين اليه والذي يملك الوعي والصبر للتعامل مع تعلقك الزائد به. تحتاج الى رجل لا يحبك فحسب بل يمنحك الشعور بالآمان.

الأسد 23 يوليوتموز - 22 أغسطس/ آب 

تحتاجين الى رجل غير متطرف بل يعيش حياته وفق مبدأ الإعتدال في كل شيء. فهو لن يكون من النوع الجامح الذي لا يمكنك السيطرة على تصرفاته أو عدم توقع ما الذي سيقدم عليه. هو مساوٍ لك في كل شيء فحتى حين تكونين تحت الأضواء تريدين منه مشاركتك تلك اللحظة وليس الاختفاء في الخلفية. قوي وحنون في الوقت وعينه ويملك القدرة على جعلك تشعرين بالإطمئنان والآمان.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تبحثين عن  رجل تجدينه جذاباً شكلاً ومضموناً. ذكي ومضحك ويملك رأيه الخاص وافكاره المثيرة للإهتمام. يجعلك تشعرين بالحماسة حول الاحتمالات التي تقدمها هذه الحياة ويجعلك ترين الامور من منظور فريد من نوعه. قد تظنين حالياً بانك تحتاجين الى شريك تحليلي ومنطقي ويقيس الامور وفق حسناتها وسلبياتها، لكنك مخطئة لانه حينها ستكونين على علاقة مع نفسك وليس مع شخص اخر يكملك ويحفزك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تحتاجين الى رجل يملك عقلية منفتحة وعادلة تجاه الاخرين. يحاول رؤية الامور من وجهة نظر الاخرين ولا يطلق الأحكام عليهم. يستمع اليك باهتمام ثم يقدم رأيه الخاص ولا يقوم بالمواجهة الا حين تتطلب الامور ذلك. يعاملك باحترام ولباقة ولطف كما انه يفرض شخصيته ووجوده.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تبحثين عن  رجل قد وصل الى مرحلة متقدمة من النضج ومن تقبل الذات. عليه ان يكون صادقاً ومخلصاً تماماً ومستعد لاخبارك بالحقيقة مهما كان مؤلمة أو مزعجة. عليك ان تدركي ان العلاقة معك ليست من الامور السهلة على اي برج كان، لذلك هناك دور كبير لك في جعله يتمسك بك من خلال التخفيف من حدة إرتيابك وتشكيك.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تحتاجين الى رجل تضحكين وتمرحين معه .. شخص يمكنه فهم شخصيتك وحاجتك لمساحتك الخاصة والذي لا يحاول تحت اي ظرف من الظروف «حبسك» في إطار معين او صفة معينة أو مكان معين. الرجل هذا سيكون قد وصل لمرحلة متقدمة من النضوج تمكنه من الوثوق بك رغم كل التصرفات الغريبة التي تقدمين عليها.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

تحتاجين الى رجل يملك نظرة مشابهة لنظرتك للمستقبل.. عائلة مثالية، أوضاع مالية مستقرة وأرضية ثابتة تضمن الحياة الرغيدة والامنة. عليه أن يملك طموحاً كبيراً ويتفهم «هوسك» بالمكانة الاجتماعية وبالنجاح.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تحتاجين الى رجل يحب الحياة على بساطتها والذي لا يعاني من هوس الماديات. رجل يملك روحاً حرة ويملك عقلية مرنة تمكنه من فهم شخصيتك الخارجة عن المألوف وغير التقليدية. تحتاجين لشخص يتفهم عدم رغبتك في الإنفتاح عاطفياً أحياناً ويبتعد حين تحتاجين لإمضاء الوقت بمفردك لمحاولة فهم ما الذي يحدث من حولك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تحتاجين الى رجل متفهم والذي يكون صوت العقل والمنطق حين تجولين في عالمك الخيالي. يجب ان يدعمك ويكون المعجب رقم واحد بك وبعملك وبهواياتك وكل ما تحبين. عليه ان يمنحك المساحة الكافية للقيام بما تريدين القيام والذي يتفهم تماماً بان كلماته يمكنها ان تجرحك وبسهولة. عليه ان يكون سندك الذي  يجعلك اقوى وليس السبب الذي يؤدي الى تدميرك.

 

اقرئي أيضاً: 

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

سمات : 

أضف تعليقا