كيف أجعل رجل الجوزاء يغار؟

الغيرة غريزة فطرية، وهي عاطفة يشعر بها أي شخص في أي علاقة من العلاقات الإنسانية بمختلف الأجناس والأعمار، وتُعد الغيرة عاطفة ضرورية للحفاظ على الروابط الاجتماعية، على أنَّه ينبغي أن تكون الغيرة في حدود المقبول، وأن لا يُصاحبها مجموعة من المشاعر، مثل الشك والغضب، حتى لا تزداد المشاكل بين الطرفين.
وتتميز بعض الأبراج بفقدانهم لإستخدام مهارات التواصل مع من يُحبون، ويتجنّبون الإعتراض على آراء وأفكار الشريك الآخر، والإجابة على الأسئلة المطروحة عليهم، ويُفضلون إخفاء مشاعرهم والتعاطي مع الشريك الآخر ببرودة تامة، دون إظهار أي مشاعر تتعلق بالغيرة ومنهم رجل برج الجوزاء.
تُطلعك " الجميلة" على أبرز الأساليب والأفكار لجعل رجل برج الجوزاء يغار عليك بجنون ويفتقدك وينتظر عودتك بفارغ الصبر، في السطور الآتية:

 

طرق إشعال نار الغيرة لرجل برج الجوزاء

 

قضاء بعض الوقت مع الصديقات


من أكثر الأمور التي تجعل رجل الجوزاء يغار، هو عندما يرى حبيبته تقضي وقتها مع صديقاتها، لذا حاولي أن تثبتي له بأنَّك قادرة على قضاء وقت جميل وممتع مع صديقاتك دون الحاجة لأن يكون موجوداً، وعليك أن تخبريه بأنَّك إستمتعت كثيراً معهنَّ وكنت سعيدة جداً بوقتك، وأنَّك بحاجة لمثل هذه الجلسات مع صديقاتك بإستمرار.

 

الإهتمام بمظهرك الخارجي


حاولي أن تكوني متألقة دائماً وجميلة، من خلال القيام بعدة أمور، كإاستخدام مكياج جذاب وجميل، وتغيير قصة وتسريحة الشعر أو لونه، وإرتدي أجمل الثياب عندما تخرجان سوياً، بالتأكيد سيفرح عندما يراكِ في هذه الحالة، لكن في الوقتِ نفسه ستظهر مشاعر الغيرة عليه، فهو يخاف أن ينظر اليكِ أحدهم، وهذا مؤشر إيجابي أنه يغار عليكِ.
إختصار الأجوبة وعدم إطالة الحديث معه
لا تكوني كتاباً مفتوحاً بل يجب أن تتركي إجابات مبهمة عمّا فعلته في أوقات فراغك، كما يجب أن تظهري عدم تفرّغك لإجراء مكالمة طويلة معه، وأنّ لديك أموراً أخرى ترغبين بفعلها، دعيه يفتقد لإهتمامكِ وسؤالكِ عنه.


مدح شريك صديقة لك


قومي بمدح شريك صديقتِك أمامه واذكري محاسنه، فسيشعره ذلك بالغيرة والرغبة في تقديم المزيد لكِ كي يتفوق في أي مقارنة مع أي رجلٍ آخر.

عدم المبادرة بالإتّصال به

لا تبادري بالإتّصال به أو بمراسلته، وحاولي أن تنشغلي بالهاتف كثيراً، وأن تجعلي خط هاتفكِ مشغول، فعندما يتصل بكِ ويجد هاتفكِ مشغولاً، سيغضب وحتماً سيغار، وسيشعر بأنه ليس الطفل المُدلل طوال الوقت، لكن انتبهي ولا تجعلي غيرته تصل الى الشك.

اللامبالاة

كوني هادئة، وكأنًّ الأمر لا يعنيك، أثناء حدوث موقفٍ يثير غيرتك، ولا تتسرعي بتوجيه الإتهامات قبل الإستماع له، كما أنَّه يجب عدم معاتبته، بل قومي بإعطائه فرصة للتوضيح.

التجاهل

يشعر رجل الجوزاء  بالغيرة عندما لا تستغلّي أوقات فراغك للمشاركة بالنشاطات الممتعة معه، أو عدم التحدّث معه بإستمرار والسؤال عن أحواله بإهتمام، وإنتقاء الكلمات الرومانسية الدافئة التي تُعبّر عن مشاعر الحب الرقيقة، وإمتنانك لوجوده في حياتك.

ترك مساحة للإشتياق

لا تحاولي أن تحاصريه طوال الوقت، لأنَّ الحصار فعل يُصيب رجل الجوزاء بالضيق، لذا إمنحيه المساحة والوقت الخاص به، وذلك من خلال منحه القليل من الوقت وحده، كأن يذهب في رحلة مع العائلة، أو الأصدقاء، وعدم العبث بممتلكاته الشخصية كهاتفه بدافع الشك والغيرة، ممّا يُؤدّي إلى خلق مشاعر إيجابية بينكما، بالإضافة إلى وجود نوع من الاشتياق، والحنين، والمحبة.

تغيير الروتين من وقت لآخر

إجعلي المتعة والتسلية والمرح جزء مهم من حياتكما، ويمكن ذلك من خلال الإتفاق مع رجل الجوزاء على التناوب في التخطيط  للخروج في موعد رومانسي من وقت لآخر، والقيام بنشاطات مسليّة معاً، والحرص على تمضية الأوقات الجميلة معه.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج الجوزاء

أسرار الرجل برج الجوزاء

عيوب المرأة برج الجوزاء

 

أضف تعليقا