بالفيديو - نيللي كريم تكشف سبب تصريحها عن فسخ خطوبتها

حلت الفنانة نيللي كريم ضيفة على برنامج "theinsider بالعربي"، وعلقت خلاله على أزمة المخرجة كاملة أبو ذكري وأبطال مسلسل "بـ100 وش"، موضحةً أن كاملة أبو ذكري تحب كل ممثليها، وتنتمي الى مدرسة التواضع، ولذلك فهي متأكدة من أن هذا التصريح الذي أدلت به نابع من خوفها الكبير عليهم.

وفي السياق نفسه، علقت نيللي على الأخبار التي تردّدت في الفترة الأخيرة حول انفصالها عن خطيبها، رجل الأعمال المعروف عمر إسلام، وذلك بعد تصريحاتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني عن عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى.

وأكدت أن أسئلة الكيلاني في الكثير من الأحيان ترهق الضيف، مشيرةً إلى أن إجابتها هذه كانت بغرض وقف الحديث الخاص بتجربة الزواج، والانتقال إلى موضوع آخر.

من ناحية أخرى، حدّد المخرج محمد سامي موعد بدء تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد "العميل صفر" الذي يقوم ببطولته النجمان أكرم حسني ونيللي كريم، وذلك بعد انتهائه من التحضيرات الأخيرة للعمل واختيار الفنانين المشاركين في البطولة.

فيلم "العميل صفر" فكرة محمد سامي وأكرم حسني وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ويشارك في بطولته: لبلبة، بيومي فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلي عز العرب وعدد آخر من الفنانين، ويسجل الفيلم تعاوناً جديدا بين المخرج محمد سامي والنجم أكرم حسني بعد تقديمهما الحملة الدعائية بعنوان "أبو شنب" للتوعية بتحديد النسل والتي حققت نجاحاً كبيراً.


 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب