نيللي كريم: "كرهت الرجالة ومش هاتجوز تاني" فهل انفصلت عن خطيبها؟


أثارت الفنانة المصرية نيللي كريم الشكوك حول حقيقة انفصالها عن خطيبها عمر إسلام، بعد تصريح صادم أطلقته مساء أمس أثناء مشاركتها في برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث قالت: "أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية هاعيش لنفسي وهاحب نفسي".  

 

نيللي كريم ووفاء الكيلاني
                                                         نيللي كريم ووفاء الكيلاني 

 

 

وما زاد الشكوك هو أن بعض المقربين منها أكدوا أن نيللي قامت بتسجيل الحلقة مؤخرًا، وقامت بنفس الوقت بحذف صورتها الوحيدة مع خطيبها، بينما أكد البعض الآخر أن الحلقة تم تسجيلها منذ فترة طويلة.  

 

برنامج "السيرة" من تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني قام بعرض ملخص لمسيرة حياة نيللي كريم التي دخلت في نوبة بكاء، واعترفت بأنها تعرّضت للخيانة من أزواجها.  

 

وإزاء تأكيد البعض أن الحلقة تم تسجيلها منذ أسبوع واحد فقط، أكد البعض الآخر أن الحلقة تم تسجيلها قبل إعلان نيللي كريم خطوبتها على رجل الأعمال عمر إسلام، خاصة وأن وفاء الكيلاني لم تتطرق للواقعة ولم تطلب تعليقًا من نيللي على تفاصيل الارتباط الأخير والانفصال إذا كان حدث.  

 

يذكر أن نيللي كريم نفت أكثر من مرة حدوث الزفاف سرًا، وقالت إنها ستدعو نانسي عجرم للفرح "إذا عقد"، ووصفت الشائعات المتكررة حول إتمام زواجها سرًا بأن الجمهور يتعجل زفافها أكثر منها هي شخصيا.  

أضف تعليقا