أصالة: أصبحت أحب نفسي أكثر وتخليت عن عدساتي اللاصقة ووصلات الشعر

كشفت الفنانة السورية اصالة أن "زيارتها الأخيرة الى بيروت كانت بغرض تصوير غلاف ألبومها الخليجي المقبل بعنوان "لا تستسلم". 

كلام أصالة جاء خلال مقابلة خاصة مع الزميل علي ياسين  عبر قناة "الجديد" اللبنانية، حيث قالت: "قمت بتصوير الغلاف مع المصور ايلي رزق الله، وكل شيء كان جميلا وأفتخر بهذا اليوم كثيرا، وألبومي الخليجي سيبصر النور قريبا". 

 

اصالة نصري

 

وأضافت: "دائمًا أقوم بإصدار ألبوم خليجي وآخر مصري، وأقوم بتنويع قليل في الألبوم المصري حيث يمكن أن تراه يضم أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية". 

ورداً على عنوان الألبوم وما يحمله من قوة موجودة في شخصية أصالة، قالت: "أعتقد أنني قوية، ومؤخراً أيقنت ذلك، رغم أنني اشعر انني "كتكوتة" (تضحك). 

 

شاهدي الفيديو

 

 

كما كشفت أصالة أيضاً في معرض حديثها أن "أكثر فترة عدت فيها لأحب نفسي أكثر هي هذه الفترة، حيث أنني أحببت شعري وتخليت عن عدساتي اللاصقة، ووصلات الشعر التي كنت أضعها، أردت أن أحب أصالة كما خلقها الله، دون أن يشوّه أي شيء حقيقتي". 

 

أصالة مع ابنتها شام الذهبي
أصالة مع ابنتها شام الذهبي

 

وعن النصيحة التي تقدمها اصالة لابنتها شام، لا سيما بعد عقد خطوبتها منذ فترة، قالت: "على كل شخص أن يتعلم من كيسه وأقول لها الأشياء التي يجب أن تتأثر بها". 

وتابعت: "لا أحد يمكنه أن يتعلم سوى من كيسه والنصيحة يمكن أن تقدمها نظريًا". 

وفي حال أتت شام اليها مكسورة في يوم من الأيام، قالت أصالة: "لا قدر الله، شام قوية ومتسلحة بوالدتها وبعلمها، وحتى انا ورغم ما حصل معي لم أنكسر". 

 

أضف تعليقا