هذا هو سعر حقيبة الفاشينيستا العربيات المفضلة في الخريف

مع إطلاقات كل موسم، نشهد على بروز قطع أكثر من سواها في كل مجموعة، قد يكون ذلك بخيار من العلامة التي تقوم بإلقاء الضوء على هذا التصميم من خلال حملات إعلانية وصور للفاشينيستا، وقد تكون القطعة بحد ذاتها مذهلة أو غير تقليدية فتفرض وجودها في الريادة في ساحة الموضة. وفي كلا الحالتين، رأينا حقيبة McQueen Story تتألق تحت الأضواء هذا الخريف وقد دخلت قلوب المؤثرات والفاشينيستا العربيات اللواتي لم يترددن من استعراضها بصور متعددة وأشكال مختلفة.

 

حقيبة مكوين ستوري المذهلة

 


رانيا فواز وديما الشيخلي اختارتا هذه الحقيبة بقياسها المستطيل الكبير والمبطن، وهي خيار مثالي للسفر لأنها تتسع الكثير من الأغراض، وحليفك المذهل الى اجتماعات العمل، بحيث قد تضعين في داخلها ملف أو ثنين، وصديقتك في خروجاتك الكلاسيكية. نشرت رانيا فواز صورها بهذه الشنطة وكتبت معها تعليق قالت فيه: "ولادة حقيبة أليكسندر مكوين الجديدة والعصرية". وقد أتت هذه الشنطة Tall Story من جلد العجل المبطن مع تفاصيل متناقضة باللون الأحمر على الجوانب ومقابض ذات لمسات فضية مزينة بالتفاصيل الحديدية. بوسعك حمل هذه الحقيبة بطرق مختلفة: من المقابض المعدنية أو على الكتب بالحزام الجلدي وهي متوفرة على موقع العلامة بسعر 3490 دولار أميركي. بدورها ديما الشيخلي اختارت الحقيبة ذاتها ونشرت معها تعليق قالت فيه: "فتاة جميلة مع أحلام جميلة. ألقوا التحية على حقيبتي الجديدة من أليكسندر مكوين". 

 

اقرئي أيضاً: صيحة الحقائب الكبيرة في مجموعة جفنشي لربيع 2021

 

حجم أصغر بتفاصيل لافتة

 

من ناحيتها ناتالي فنج اختارت الحقيبة الأصغر من المجموعة Story Shoulder Bag  من جلد العجل المبطن أيضاً مع مقبض علوي فضي عضوي، مزينة بتفاصيل حديدية ومثل الحقيبة الأولى بوسعك أن تحمليها بطريقتين وهي متوفر بسعر أقل بقليل على موقع مكوين بثمن 2890 دولار أميركي. وقد كتبت فنج مع صورها التي نشرتها وهي تحمل هذه الحقيبة: "إحملي ما هو أقرب الى قلبك". 
فما رأيك بهذه الشنط وأيها تليق بستايلك أكثر؟


 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات