هذه هي حقيبة الفاشينيستا المفضلة مع العباية!

من منَا لا تود الحصول على طلة لافتة وأنيقة في شتى المناسبات التي تقصدها في العباية أو القفطان؟ فأنت قد تجدين العباية المثالية أو القفطان المذهل أو الجلابية الكفيلة بأن تسرق الأنظار، ولكن العثور على حقيبة اليد المناسبة مع هذه الطلة وهيئة جسدك ومظهرك العام لا يقل أهمية من إيجاد الملابس المثالية لك. ففي النهاية، لا تعد الحقيبة فقط مجرد أكسسوار لاحتواء متعلقاتك الشخصية اليومية، ولكنها بالفعل تساهم بقدر كبير في تٌشكيل إطلالتك وأسلوب حياتك.

حقيبة الفاشينيستا المفضلة مع العباية

 

 

الحقيبة المفضلة لدى الفاشينيستا العرب

 

حينما تنطلقين في رحلة البحث عن حقيبة يدك المميزة التي ستلائم خروجاتك، ليس ثمة أفضل من الفاشينيستا العربيات لتستوحي منهن، وقد لاحظنا عشقهن لحقيبة ليدي ديور بشتى أحجامها وألوانها وستايلاتها وتفاصيلها مع العبايات والجلابيات.
فبغض النظر عن المواسم المختلفة، لا بد لكل سيدة من اقتناء حقيبة يد أساسية بغرض الاستخدام اليومي وهذه الشنطة هي المرادف المثالي لهذا الوصف. فليدي ديور ستتلائم مع مختلف ستايلات العبايات وتصاميمها وسترافقك في كل مرة تقعين فيها بحيرة من أمرك.

 

اقرئي أيضاً: هذا ثمن حقيبة العنود بدر المفضلة

   

أما في حالة عدم اقتنائك لها، فسوف تقومين بتجربة كل شيء آخر مع ملابسك وعباياتك لتجدي التصميم الأنسب وقد يكون هذا الأمر ممتعاً ولكنه سيكلفك الكثير من الوقت الضائع ولن تكوني سعيدة إن كنت في عجلة من أمرك. لا تقومي باختيار ما هو أكثر جمالاً وجاذبية فقط، ولكن يجب أيضاً أن يكون اختيارك معبراً عن نمط حياتك وطبيعة جسمك.

حقيبة الفاشينيستا المفضلة مع العباية

 

طرق تنسيق حقيبة ليدي ديور

 

يعد اختيار حقائب المناسبات الخاصة أمر مختلف تماماً، فالحقائب الأكثر تميزاً وتنوعاً هي الحقائب ذات المقابض العلوية الأنيقة حيث تعد هي النمط المفضل والعملي للاستخدام أثناء النهار مع العباية اعتماداً على حجمها وشكلها ذو الطابع الكلاسيكي ولايدي ديور تؤمن لك ذلك أيضاً. وتأتي هذه الحقائب مع حزام كتف طويل مميز مما يسمح بمرونة كبيرة في استخدامها وتعليقها على الكتف وحول الجسم أو حملها بالمقبض المميز.


تعشق كل فتاة الاهتمام بأصغر تفاصيل ووظائف حقيبة اليد الخاصة بها، ولكن على الرغم من ذلك لا يحتاج الأمر دوماً الاهتمام بالجانب العملي أثناء اختيار الحقائب، حيث يمكن إضافة عناصر بسيطة أو حروف مميزة إلى الحقائب بالإضافة الى أن الكثير من شنط لايدي ديور قد أضيفت اليها التطريزاات ز الزينة المعدنية، أو العناصر التي تضيف بعداً حيوياً مثل تلك ذات أشكال الحيوانات أو النقوش المختلفة. هل تريدين جعلها أكثر جاذبية؟ أخلقي لنفسك نمط وأسلوب خاص لتتميزي بطابع ساحر واختيارات لا مثيل لها بين الأخريات. اختاري هذه الشنط المرحة لتعكس شخصيتك.


تتميز تلك الحقائب بأنها فاخرة بشكل كبير، إذ تستطيع حمل أغراضِك الأساسية مع الحفاظ على مظهرك الجذاب والمرح. هناك عنصر مهم للغاية خلال عملية انتقاء حقيبة لايدي ديور، وهو اختيار الحجم المناسب استناداً إلى ما يصلح ويتماشى مع شكل جسمك. إذا كنتِ طويلة القامة، حاولي الابتعاد عن تصميمات الحقائب الصغيرة، حيث سوف تجعلك تبدين أكثر طولاً. كما أنه لو كنتِ قصيرة أو حجم جسمك صغير، يجب الابتعاد عن الحقائب الضخمة والكبيرة.

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات