هذه هي نظرتك للعزوبية وفقًا لبرجك!

تختلف النظرة للعزوبية من امرأة الى أخرى. فبعض النساء يعشقن فكرة كونهن عازبات يتمتعن بحريتهن ويمنحن قلوبهن لمن يردن، والبعض الآخر لا يمكنه تقبل واقع أنهن لم يتمكن حتى الآن من الإرتباط وتأسيس عائلة.

 

في اليوم العالمي للعزوبية الذي يصادف في 11 نوفمبر، الابراج تكشف لك  نظرتك للعزوبية وفقا لبرجك.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

أي إمرأة من برج الحمل لا تتحمس كثيراً لفكرة الإرتباط فهي تحب إستقلاليتها. في الواقع لا تمانع المرأة الحمل أن تكون عزباء، على العكس تماماً فهي تحب عزوبيتها وتستمع بها لأقصى الدرجات.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

المرأة الثور تحب أن تسير الأمور كما تشاء وحين يحصل العكس فهي تغضب جداً. الإستمرارية أمر أساسي لها لذلك إنتهاء العلاقة بشكل مفاجئ والإنتقال من الارتباط الى العزوبية يرعبها والعكس صحيح. تمضي المرأة الثور فترة عزوبيتها وهي تتخوف من الإرتباط وحين ترتبط تمضي تلك الفترة وهي تتخوف من الإنفصال.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

المرأة الجوزاء تتمتع بطاقة كبيرة جداً ولا تحب فكرة الإرتباط. حين ترتبط بعلاقة تكون قلقة لكنها ليست كذلك حين تكون عزباء، فهي تكون في قمة السعادة لانها تتمكن من القيام بكل ما يحلو لها.

 

إقرئي أيضاً: هذا هو سبيل كل برج من الأبراج للثراء؟

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

المرأة السرطان تميل للإعتماد على الاخرين لذلك فهي تعاني كثيراً حين تكون عزباء. تحتاج الى رجل يجعلها تشعر بالامان والحب وحين لا تجد ذلك فهي تكتئب. من الأبراج التي لا يمكنها إحتمال فكرة أن تكون عزباء وعليه فهي مستعدة للتقديم الكثير من التنازلات لتكون مع رجل سواء كان يعجبها ام لا.

 

 برج الأسد 23 يوليوتموز - 22 أغسطس/ آب  

 

رغم أن المرأة الأسد تروج لنفسها بأنها تتمتع بشخصية قوية جداً تعشق إستقلاليتها لكن لا يمكنها تقبل فكرة أن تكون عزباء لسببين: الاول يرتبط بغرورها فهي لا تتقبل واقع أنها لم تجذب جميع رجال العالم وثانياً لانها تعيش للحصول على مديح الاخرين. المرأة الأسد نادراً ما تكون عزباء لانها دائما تجد الحلول لكن حين تكون كذلك فهي أشبه بسمكة خارج الماء.

 

 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء تعتبر أن حياة العزوبية لها حسناتها لكنها في الوقت عينه من الأبراج التي تعاني لتجد شخصاً ترتبط به. خلال فترة عزوبيتها كل ما تقوم به المرأة العذراء هو البحث عن الأسباب التي تؤدي لفشل العلاقات. تعاني من الوحدة وأحياناً قد تشعر بإنعدام الثقة بالنفس .

 

إقرئي أيضاً: أسلوبك في الإنتقام كما تكشفه الأبراج

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الجميع يحب الميزان.. لذلك المرأة الميزان نادراً ما تكون عزباء. خلال فترة عزوبيتها تعاني من القلق لأنها من الأبراج التي تحتاج الى إرضاء غرورها بشكل دائم. تتعامل مع عزوبيتها وكأنها فترة إنتقالية لكن مشكلتها تكمن في أن علاقاتها تكون أيضا انتقالية..فهي تقع في حب كل شخص يرضي غرورها وحين يتوقف عن ذلك تعود الى نقطة البداية.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب من الأبراج التي لا يمكنها الوثوق بالاخرين. تعيش المرأة العقرب على الشك والإتهام وعليه فإن عزوبيتها أرحم بأشواط من فترة إرتباطها. صحيح أنها مخلصة جداً حين تثق بالاخرين لكن الثقة هذه يمكن ان تختفي بسهولة لان طبيعة العقرب تشكك بكل شيء. مشكلتها تكمن في أن قلة قليلة من الرجال يمكنهم احتمال الشك الدائم وحين تنتهي العلاقة فهو الملام دائماً.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

المرأة القوس تبحث عن رجل يمكنه مجاراتها في حبها للحرية وحين لا تجد ذلك الرجل فهي غالباً ما تلقي باللوم عليه. تريد الحب لكنها في الوقت نفسه لا تريد الإرتباط. تدخل في حالة من الحزن حين لا تجد الحب لكنها غالباً ما تجد العزاء في واقع انه يمكنها القيام بما تشاء ساعة تشاء.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الجدي يجد في العزوبية راحة نفسية كبيرة لان العلاقات غالباً ما تكون منهكة لانه من الابراج التي لا يمكنها الوثوق بأحد. لذلك لا يعاني الجدي كثيراً بمفرده لانه لا يحتاج الى المديح أو الإعجاب ليقدر نفسه، فهو يمكنه القيام بذلك بنفسه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الدلو يتخوف من العلاقات لذلك لا يمانع حياة العزوبية. قد يرتبط الامر بواقع أنه صادق جداً وغالباً ما يكون قد تم خداعه وتحطيم قلبه، لذلك فهو يتردد في الإنفتاح على الاخر. صحيح أنه يحب حياة العزوبية لكنه في مرحلة ما يغرق في الحزن والسوداوية ويبدأ بالتشكيك بنفسه حين لا يجد أي شخص يبدي إعجابه أو رغبته بالتواجد معه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الحوت يحتاج وبشدة لأن يكون في علاقة. حياة العزوبية خطر على صحته النفسية. الحساسية الفائقة التي يتمتع بها الحوت تجعله يغرق في حالة من اليأس والشفقة على الذات حين يكون عازباً. يحتاج الى شريك يحفزه ويحبه لانه لا يؤمن بقدراته. الحوت يرفض أن يكون عازباً لانه سيكون تعيساً جداً.

 

 

إقرئي أيضاً: هذه الأبراج يجب ألاّ ترتبط ببعضها أبداً!

 

أضف تعليقا